لقاء بسيئون يناقش المخالفات التي رصدها فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيؤن ـ سبأنت

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري على أهم المخالفات التي وقف عليها فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة خلال مراجعته لأنشطة وأداء الجهات والمؤسسات الحكومية.

وتعرف الوكيل الكثيري خلال لقائه اليوم مدير عام فرع الجهاز علي بن يوسف على طبيعة منهجية عمل الجهاز التي ترتكز على مقارنة التصرفات بالتشريعات والقوانين النافذة، مؤكدا على أهمية اتخاذ المعالجات المناسبة وتنفيذ التوصيات الواردة في تقاريره وتفعيل مخرجات الجهاز.

ونوه الكثيري بدور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة و استمراره برفع تقارير المراجعة المالية لمكاتب و مؤسسات الدولة لتحقيق رقابة فاعلة على الموارد العامة بما يؤدي إلى استخدامها وإدارتها بكفاءة وفقاً و القوانين المنظمة، موكدا دعم السلطة المحلية بالوادي و الصحراء للجهاز لتعزيز دوره لتنفيذ مهامه القانونية و تطوير آليات عمله.

وتطرق الى خطة السلطة المحلية التنموية في الوادي و الصحراء التي تشمل تنفيذ مشاريع البنية التحتية الممولة من نسبة مبيعات النفط و الموارد المحلية للسلطة وآلية العمل المتبعة وفق الإجراءات المالية الخاصة بها، و انزال كافة المشاريع في مناقصات عامة وفقا و القوانين المنظمة لذلك.

لقاء بسيئون يناقش المخالفات التي رصدها فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء بسيئون يناقش المخالفات التي رصدها فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء بسيئون يناقش المخالفات التي رصدها فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق