عدن..مؤسسة طبية واخرى تعليمية ينظمان حفل تكريمي لمعاقين حركيا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شاركت مؤسسة ريما الطبية التنموية، يوم امس21 من سبتمبر 2020م طلاب مدرسة الشروق للاطفال المعاقين حركيا احتفالهم الخاص بتوزيع الشهادات الدراسية للعام الدراسي 2019 - 2020 والذي اقيم في المدرسة باشراف إدارة المدرسة ومشاركة ورعاية مؤسسة ريما الطبية التنموية وبحضور عدد كبير من أهالي الطلاب والمدرسي المدرسة.

وشارك فريق المؤسسة باكمله مع إدارة المدرسة بالحفل وتوزيع الشهادات على الطلاب المتفوقين وبقية الطلاب، كما تم توزيع هدايا رمزية تقدمت بها المؤسسة لجميع الطلاب تكريم لهم على مثابرتهم طوال العام في دراستهم ولشجاعتهم في التغلب على اعاقتهم وانخراطهم في المجتمع كافراد لهم كل الحقوق كبقية اعضاء المجتمع.

وقالت رئيسة مؤسسة ريما الطبية الدكتورة ريما همشري: بحق نشهد انهم ابطال صغار ولازلوا يلاحقون بكل ما اتوا بقوة واصرار احلامهم الوردية بارادة قوية لا تلين و لاتفتر لصنع مستقبل زاهر لهم وعيش حياة كريمة يرسمون على صفحاتها مستقبلهم وما يرغبون فيه كبقية زملائهم و ممن هم في اعمارهم.

واضافت همشري، عندما تقابل مثل هؤلا الأبطال الصغار لاتتركهم لوحدهم في رحلة حياتهم لانهم يحتاجونك بالطبع لتمسك يد احدهم أو يتئكون على اخر.

وشكرت همشري مدير المدرسة الاخ سمير الحسني وجميع طاقم المدرسة من مدرسين وعمال لاهتمامهم و رعايتهم لهؤلاء الاطفال الرائعين.

وأشارت همشري أن يد واحدة لا تصفق ولازال المشوار طويل وصحيح أن رحلة الالف ميل تبدأ بميل والمدرسة قطعت اميال كثيرة جدا و لكن اميال اخرى يجب ان تتم و لا نتوقف عندها، لنزرع البسمة و الفرحة في وجوه هؤلاء الملائكة الصغار ونشعرهم بالفرحة و القوة ونهتم بمشاعرهم ونعزز الحرص فيهم بالقدرة على تحقيق كل طموحاتهم.

واكدت همشري أنه يجب أن يساعدهم الكل من أهالي وحكومة وتجار ومنظمات المجتمع المدني لنكون خير داعم بتوفير كل ما يلزم لخلق جو دراسي صحي ومناسب لهم.

عدن..مؤسسة طبية واخرى تعليمية ينظمان حفل تكريمي لمعاقين حركيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن..مؤسسة طبية واخرى تعليمية ينظمان حفل تكريمي لمعاقين حركيا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن..مؤسسة طبية واخرى تعليمية ينظمان حفل تكريمي لمعاقين حركيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق