اذاعة صنعاء تطلق خارطتها البرامجية الخاصة بالعيد الوطني الـ 58 لثورة 26 سبتمبر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
تستعد إذاعة صنعاء البرنامج العام ،اطلاق خارطتها البرامجية الخاصة باحتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

واوضح رئيس قطاع الاذاعة صلاح القادري لوكالة الانباء اليمنية( سبأ) بان الإذاعة اعدت برامج وتغطيات خاصة تزامناً مع احتفالات بلادنا بالذكرى الثامنة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة التي ما ان انطلقت شرارتها الأولى حتى كان لاذاعة صنعاء البرنامج العام السبق والمبادرة في إذاعة اول بيان للثورة وكذا بثها لأهداف الثورة المباركة في حينه.

واشار القادري الى ان الخارطة البرامجية تشمل برنامج" عاد أيلول" والذي يتناول أعمال الشاعر الكبير المرحوم عبدالله البردوني عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ،وبرنامج "من ارض بلقيس" ، المراءة اليمنية في موكب الثورة، وبرنامج و"ثارتي يا صنعاء" ولابد من صنعاء وبرنامج "ثورة اليمن المجيد وبرنامج" رموز سبتمبرية" وحلقات خاصة عن حصار السبعين يوما ومجموعة من القصائد السبتمبرية وبرنامج جرائم الكهنوت الذي يسلط الضوء على جرائم المليشيات الحوثية وتطابقها مع جرائم الكهنوت ما قبل السادس والعشرين من سبتمبر وبرنامج صباح اليمن الجديد، وبرنامج صوت المقاومة وبرنامج مجلة اليمن الاتحادي وبرنامج الملف وبرنامج متابعات اخبارية وتغطيات خاصة تواكب المناسبة.

ولفت الى ان البرامج والفلاشات ،تتناول عظمة هذه المناسبة، وابرز المحطات التاريخية لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة وأهمية الحفاظ على أهدافها العظيمة..منوهاً ان إذاعة صنعاء البرنامج العام تبث رسالتها الاعلامية عبر الموجة القصيرة 11860 sw وعلى القمر الفضائي عرب سات الفضائية اليمنية.

وثمن القادري ،جهود الزملاء وطاقم العمل في إدارتي البرامج والأخبار في سبيل اعداد الخارطة البرامجية الخاصة بهذه المناسبة الوطنية.

اذاعة صنعاء تطلق خارطتها البرامجية الخاصة بالعيد الوطني الـ 58 لثورة 26 سبتمبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اذاعة صنعاء تطلق خارطتها البرامجية الخاصة بالعيد الوطني الـ 58 لثورة 26 سبتمبر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اذاعة صنعاء تطلق خارطتها البرامجية الخاصة بالعيد الوطني الـ 58 لثورة 26 سبتمبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق