اجتماع يستعرض نتائج نزولات اللجنة المختصة لموقع تسرب النفط بحريضة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

استعرضت لجنة برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ،اليوم، تقارير الجهات المختصة لمعالجات تسرب النفط من أحد خزانات شركة كالفالي بقطاع 9 بمديرية حريضة.

وناقشت اللجنة في اجتماعها الذي ضم مدراء عموم مديرية حريضة و مكتب النفط والمعادن والموارد المائية و الزراعة والهيئة العامة لحماية البيئة بوادي حضرموت والصحراء ،مقترحات الحد من تكرار الحادثة و مستوى إجراءات السلامة بالموقع وحيثيات وقوع الحادثة..مؤكدة على تعزيز جوانب السلامة ورفع مستوى التأمين للمنشآت بالقطاع حفاظا على البيئة المحيطة بها من التلوث و تأثير ذلك على سلامة الإنسان على المستوى البعيد.

وشددت اللجنة على تقديم الشركة طرق المعالجة التي تمت بعد وقوع الحادثة وكذا اعادة فحص التربة للتأكد من خلوها من اي اضرار او تلوث وفقا واللوائح والانظمة المعمول بها عند وقوع حوادث مشابة..مطالبة الشركة الالتزام بالمعايير والاسس المنصوص عليها في عقود العمل بالقطاع النفطي وكذا ايلاء مناطق الامتياز المحيطة بها اهتماما في التنمية المجتمعية .

اجتماع يستعرض نتائج نزولات اللجنة المختصة لموقع تسرب النفط بحريضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع يستعرض نتائج نزولات اللجنة المختصة لموقع تسرب النفط بحريضة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع يستعرض نتائج نزولات اللجنة المختصة لموقع تسرب النفط بحريضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق