إستجابة تدشن توزيع الحقيبة المدرسية في ثلاث محافظات بتمويل كويتي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
دشنت مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية اليوم، في مدرسة العبادي للتعليم الأساسي بالعاصمة المؤقتة عدن، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في محافظات (عدن - حضرموت - تعز ) بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة.

وخلال التدشين أكد وكيل وزير التربية والتعليم الدكتور محمد باسليم، اهتمام الوزارة ومتابعتها لمثل هذه المشاريع يساهم في سير العملية التعليمية وتحسين جودتها، من خلال تحفيز الطلاب والطالبات الأطفال وزرع حب الدراسة لديهم في ظل ظروف صعبة يعاني منها البلد .. مثمنا دعم دولة الكويت الشقيقة للشعب اليمني في مجال التعليم ومختلف المجالات.

من جانبه، قال مدير مكتب الجمعية الكويتية باليمن عادل باعشن، أن المشروع يهدف إلى التخفيف من معاناة المواطنين من خلال توفير المستلزمات والأدوات المدرسية وإلحاق ابنائهم بالمدارس، والمساهمة في منع عملية تسرب الأطفال وظاهرة عمالة الشوارع.

بدوره اشار المدير التنفيذي لمؤسسة استجابة طارق لكمان، أنه سيتم توزيع (٦٢٨٠)حقيبة مدرسية مع مستلزماتها للطلاب والطالبات في محافظات (عدن - حضرموت - تعز).

حضر التدشين، مدير عام مديرية الشيخ عثمان وسام معاوية .

إستجابة تدشن توزيع الحقيبة المدرسية في ثلاث محافظات بتمويل كويتي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إستجابة تدشن توزيع الحقيبة المدرسية في ثلاث محافظات بتمويل كويتي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إستجابة تدشن توزيع الحقيبة المدرسية في ثلاث محافظات بتمويل كويتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق