وكيل محافظة تعز يتفقد سير العمل بمشروع شبكة الصرف الصحي بمديرية المظفر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعز - سبأنت :
تفقد وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومعه المهندس مهيب الحكيمي وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية اليوم، سير العمل بتنفيذ مشروع شبكة الصرف الصحي في حدائق وادي السلامي بمديرية المظفر والذي تنفذه منظمة كير العالمية.

وثمن الوكيل المخلافي جهود ودعم منظمة كير العالمية والعاملين فيها بتعز على المشاريع المتعددة التي تقوم بها المنظمة خلال فترة الحرب وخاصة في مجال البنية التحتية والمتمثلة في تنفيذ عدد من مشاريع اعادة تاهيل شبكة الصرف الصحي في المدينة اضافة الى تنفيذ شبكات جديدة في عدد من المناطق في مديريات المظفر والقاهرة وصالة والذي عملت على التخفيف من معاناة المواطنين .

من جانبه اوضح جلال القاهري مسؤول مشاريع المياه والصرف الصحي بالمنظمة، ان طول مشروع شبكة الصرف الصحي في حدائق وادي السلامي الذي يتم تنفيذه حاليا 1255 متر، بكلفة اجمالية بلغت 103 الف دولار، ويستفيد من المشروع اكثر من 1500 مواطن.

وأشار إلى ان اجمالي عدد المشاريع التي نفذتها منظمة كير في مجال اعادة تاهيل وتوسيع شبكة الصرف الصحي وتنفيذ مشاريع جديدة في مديرية المظفر والقاهرة وصاله في المدينة خلال النصف الثاني من العام 2018 الى اليوم، 33 مشروع بكلفة اجمالية بلغت 700 الف دولار .

وكيل محافظة تعز يتفقد سير العمل بمشروع شبكة الصرف الصحي بمديرية المظفر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل محافظة تعز يتفقد سير العمل بمشروع شبكة الصرف الصحي بمديرية المظفر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل محافظة تعز يتفقد سير العمل بمشروع شبكة الصرف الصحي بمديرية المظفر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق