وصفات طبيعية لتنظيف وتبييض الأسنان الصفراء

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / متابعات.

تواجه بعض النساء مشكلة إصفرار الأسنان التى تعود لأسباب مختلفة منها تلطيخ مينا الأسنان ببعض الأطعمة، أو بسبب تآكل طبقة المينا الصلبة، وغيرها من الأسباب ويمكن علاج إصفرار الأسنان من خلال اتباع بعض الوصفات الطبيعية التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " healthline ".

وصفات طبيعية لتنظيف وتبييض الأسنان الصفراء

زيت عباد الشمس وزيت جوز الهند

يساعد زيت عباد الشمس على تنظيف الفم، وإزالة البكتيريا التى يمكن أن تسبب إصفرار الأسنان، وكذلك زيت جوز الهند الذى يساعد على تقليل الالتهاب داخل الفم وقتل البكتيريا وتنظيف الأسنان، ولتحقيق ذلك ينصح بوضع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند في الفم مع تمرير الزيت على الأسنان لتنظيفها والانتظار لمدة 15-20 دقيقة، ثم بصق الزيت من الفم.

صودا الخبز

يتمتع صودا الخبز بخصائص تبييض طبيعية، ويساعد على التخلص من الطبقة الصفراء، ويمنع من نمو البكتيريا، لذلك ينصح بتنظيف الأسنان بصودا الخبز أو بمعجون يحتوى على صودا الخبز، حيث يساعد ذلك على تبيض الأسنان، كما ينصح بخلط ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقتين صغيرتين من الماء وغمس فرشاة الأسنان بالخليط لغسل الأسنان، ويمكن تجربة الوصفة عدة مرات فى الأسبوع.

تناول الفواكه والخضراوات

ينصح باتباع نظام غذائي غني بالفواكه والخضراوات، والذى يعتبر مفيدا للجسم والأسنان، يمكن استخدامها كبديل للفرشاة، حيث تساعد الفواكه والخضراوات المقرمشة والنيئة في فرك طبقة" البلاك"، بعيدًا أثناء المضغ، وخاصة الفراولة والأناناس.

الفراولة

يعتبر تبييض أسنانك بخليط الفراولة وصودا الخبز، من الطرق الطبيعية الشهيرة، حيث تساعد الفراولة على إزالة اللون الأصفر كما تعمل صودا الخبز على إزالة البقع، لذلك ينصح بهرس الفراولة الطازجة ومزجها مع صود الخبز، ودهن الأسنان بها والإنتظار لعدة دقائق ثم مضمضة الفم وبصق الخليط.

*اليوم السابع

وصفات طبيعية لتنظيف وتبييض الأسنان الصفراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصفات طبيعية لتنظيف وتبييض الأسنان الصفراء، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصفات طبيعية لتنظيف وتبييض الأسنان الصفراء.

0 تعليق