نائب الرئيس يعزي في استشهاد البطل أسامه عافيه جراء تعذيبه في سجون الميليشيات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ أحمد عافيه في استشهاد نجله البطل أسامه أحمد عافيه، الذي فارق الحياة تحت وطأة التعذيب الوحشي في سجون المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

ونوه نائب الرئيس إلى أن الاسلوب الاجرامي الذي تنتهجه الميليشيات الانقلابية بحق المختطفين والمُغيّبين في سجونها من تعذيب وتنكيل حتى الموت، يثبت بأن الجماعة الحوثية وجهاً بارزاً للإرهاب والإجرام..مشيراً الى ان حادثة استشهاد البطل أسامه عافية واحدة من بين آلاف الحالات الاجرامية المماثلة..داعياً المنظمات المدنية والحقوقية والمهتمين إلى إدانة هذه الجرائم وتوثيقها واتخاذ الاجراءات التي تتوافق مع ما تقره القوانين والمواثيق المحلية والدولية.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بثبات الشهيد وبسالته ومقارعته للميليشيات..معبراً عن خالص التعازي والمواساة إلى أسرة الشهيد وأقاربه وزملائه..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نائب الرئيس يعزي في استشهاد البطل أسامه عافيه جراء تعذيبه في سجون الميليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب الرئيس يعزي في استشهاد البطل أسامه عافيه جراء تعذيبه في سجون الميليشيات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب الرئيس يعزي في استشهاد البطل أسامه عافيه جراء تعذيبه في سجون الميليشيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق