إعتراض المؤتمر والاصلاح يؤجل إعلان حكومة المناصفة في اليمن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اكد مصدر سياسي مسؤول في الرياض، ان استمرار الخلافات بين الاحزاب اليمنية، حال دون اعلان حكومة المناصفة الجديدة في اليمن.

وقال المصدر في افادة خاصة لعدن تايم ان حزب الاصلاح الجناح السياسي لجماعة الاخوان في اليمن لا يزال معترضا على الحقائب الوزارية الأربع الممنوحة له، اذ انه يصر على الاستيلاء على وزارة التربية والتعليم ايضا، ويعترض على وزارات ممنوحة لحزب المؤتمر.

واضاف المصدر ان هناك بعض الأجنحة في حزب المؤتمر الشعبي العام، هي الاخرى لازالت معترضة على توزيع الحقائب، وتتمسك في احقيتها بحقائب وزارية ذات أهمية اكبر، كما انها تتمسك بعثمان مجلي وتسعى لمنحه حقيبة سيادية او وزارة لها اهمية تتلائم مع شخصه، حد قولها.

واوضح ان هناك مساعي وجهود لحل تلك الخلافات التي لازالت قائمة منذ ايام، وتمنى ان يتم التسريع بحلها واعلان التشكيلة الجديدة للحكومة.

واختتم المصدر انه كان يفترض ان تعلن الحكومة الاحد كما كان هناك آمل في اعلانها الليلة، ومع ذلك هناك تفاؤل بإنفراجة خلال الساعات القادمة، متوقعا ان يتم اعلان الحكومة فجأة وخلال أي يوم من الاسبوع الجاري.

الى ذلك علمت عدن تايم ان مكتب الرئاسة اليمنية في الرياض تمكن من الغاء اجتماع هام كان يفترض ان يجريه الرئيس هادي الاحد مع مستشاريه وقيادة البرلمان لاطلاعهم على اخر ما تم التوصل اليه بشأن تشكيل الحكومة وباقي خطوات تنفيذ اتفاق الرياض.

إعتراض المؤتمر والاصلاح يؤجل إعلان حكومة المناصفة في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعتراض المؤتمر والاصلاح يؤجل إعلان حكومة المناصفة في اليمن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعتراض المؤتمر والاصلاح يؤجل إعلان حكومة المناصفة في اليمن.

0 تعليق