إشادات واسعة بأمن عدن عقب ضبط شحنة الكوكايين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

أشاد قادة وسياسيون ونشطاء جنوبيون بجهود الأجهزة الأمنية في عدن والجنوب، والتي تواصل في تحقيق الإنجازات الأمنية، والتي كان آخرها إحباط عملية تهريب 3طن من المخدرات في ميناء عدن، والتي كشف عنها بالأمس.
وقالوا في تعليقات رصدتها عدن تايم أن ضبط هذه الكمية الكبيرة من المخدرات في ميناء عدن، يعتبر إنجاز أمني يبين كفاءة وقدرات الأجهزة الأمنية، وحرصها على استقرار المدينة وسلامة المجتمع، ويعزز الثقة بالأمن، ويتطلب التكاتف المجتمعي إلى جانبه.

*نجاح يعزز الثقة*

وفي هذا الصدد قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي لطفي شطارة : ‏"أرفعوا القبعات لأمن عدن وللعيون الساهرة على إستقرار عاصمة الجنوب..خلال أسبوع واحد يحقق أمن عدن ثاني نجاح أمني كبير بعد حملات منظمة هدفها الإساءة لعدن والامن وللانتقالي من قبل أبواق سياسية لا تريد لعدن والجنوب السلام".
وأكد شطارة : "ثقوا عدن والجنوب بخير ولو كره الكارهون".

*إنجاز يبين كفاءة الأمن*

وأعتبر القيادي الجنوبي أحمد عمر بن فريد، ضبط المخدرات في عدن بالعملية الناجحة التي تثبت كفاءة أمن عدن، وقال : "ضبط ‏٣ طن من المخدرات كانت في طريقها إلى الترويج في عدن وربما إلى غيرها وما هو أبعد !، عملية أمنية ناجحة يقوم بها أمن عدن في الميناء يبثبت من خلالها كفاءته وقدرته الكبيرة".
وأشار إلى أن : المطلوب عقب هذا الإنجاز هو التعامل مع ملابسات هذه الجريمة بشفافية عالية حتى يتم التعرف على الجهات التي تقف خلفها محليا وإقليميا.

*تحية*

ووجه سياسيون ونشطاء جنوبيون تحية وسلام لرجال أمن عدن الذين احبطوا تهريب هذه الكمية الكبيرة من المخدرات.
وقال المحلل السياسي صلاح السقلدي : ‏"تعظيم سلام للرجال الذين احبطوا عملية إدخال ثلاثة طن حشيش( مخدرات) في ميناء عدن".
من جانبه قال الصحفي حسين القملي : ‏"تعظيم سلام وقبلة على الجبين لكل الابطال الذين احبطوا عملية إدخال 3 طن حشيش (مخدرات) بميناء عدن".

*دعوة للوقوف إلى جانب الأمن*

وفي الوقت الذي ثمن نشطاء جنوبيون عبر برامج التواصل الاجتماعي، جهود الأمن في عدن، اوضحوا أن هذا الإنجاز الأمني فضح من يستغلون الهفوات والحملات الكيدية لتشويه الأمن، والذين صمتوا اليوم عن هذا الإنجاز ولم يتحدثوا عنه، ودعوا إلى التكاتف والوقوف بجانب الأمن.
وفي هذا السياق قال الناشط ياسر علي : من يستغلون أي هفوة للأمن والمحلات الكيدية التي تستهدف الأمن، نجدهم اليوم اختفوا حين تحقق هذا الإنجاز الأمني بضبط المخدرات في ميناء عدن، وهذا يفضحهم ويكشف زيفهم، ويبين أنهم مجرد أدوات تنفذ ما يملى عليها.
من حانبه قال الناشط زايد المشجري : تكاتفكم مع امن عدن فهو الطريق الافضل لامن وسلامة اولادكم، لمانراه على الملأ من العداء لتدمير شباب أبناء الجنوب، والتحريض الذي يستهدف الأمن يتطلب منا جميعا التكاتف والوقوف إلى جانبه.

إشادات واسعة بأمن عدن عقب ضبط شحنة الكوكايين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إشادات واسعة بأمن عدن عقب ضبط شحنة الكوكايين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إشادات واسعة بأمن عدن عقب ضبط شحنة الكوكايين.

0 تعليق