وكيل تعز يطلع على سير العمل في فروع المكاتب التنفيذية والخدمية بمديرية المواسط

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت
اطلع كيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوى المخلافي ،اليوم الخميس ، على سير العمل في فروع المكاتب التنفيذية والخدمية بمديرية المواسط ،واوضاع المديرية

وزار الوكيل المخلافي ومعه وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، وأركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي اللواء 35 مدرع ، ومديرية عزلة بني يوسف، ووادي الأشروح، واطلع على المشاريع الخدمية فيها وخاصة مشروع طريق نجد بني يوسف، وتأهيل وتوسعة الخط الرئيسي لعزلة بني يوسف الذي يربط العزلة بمركز المديرية .

كما تفقد المخلافي ، مشروع رصف وتأهيل طريق نقيل عزلة الأخمور في المديرية الذي ينفذه أبناء المنطقة بمبادرة مجتمعية..موجها مدير المديرية بالاسهام في المشروع واصلاح العبارات ومتابعة استكماله لدى الجهات الداعمة..مشيدا بالدور المجتمعي والوطني لأبناء مديرية المواسط .

رافقه خلال الزيارة، مدير عام مديرية المواسط أمين شرف ورئيس شعبة الاستخبارات العسكريه العميد عبده البحيري و العميد الركن عبدالرحمن الشمساني قائد اللواء 35 مدرع .

وكيل تعز يطلع على سير العمل في فروع المكاتب التنفيذية والخدمية بمديرية المواسط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل تعز يطلع على سير العمل في فروع المكاتب التنفيذية والخدمية بمديرية المواسط، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل تعز يطلع على سير العمل في فروع المكاتب التنفيذية والخدمية بمديرية المواسط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق