نفطة دوفس تضبط شخصين يخفيان عبوة ناسفة أحدهم متورط بتفجير شرطة الشيخ عثمان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ألقت نقطة دوفس المركزية التابعة للدعم والإسناد القبض على أحد المتهمين الرئيسيين بتنفيذ الهجوم الإرهابي الغادر على شرطة الشيخ عثمان نهاية اغسطس 2019م.

وفي تفاصيل الخبر قال نائب قائد نقطة دوفس حسين حلبوب في تصريح لـ " المركز الإعلامي بقوات الدعم والإسناد": ان أفراد النقطة ضبطوا شخصين يخفيان عبوة ناسفة وضعت بشكل ملصق مخفي على مغناطيس، لغرض إستخدامها في عمل إرهابي عبر تفجيرها، وكانا الشخصين قادمين من مدينة لودر على متن باص (دباب) بإتجاه العاصمة عدن.

وتابع في تصريحه: قبضنا على الشخصين وامضينا في أخذ التحقيقات الأولية بهدف تسلميمهما للجهات المختصة، أعترف احدهم بتنفيذه حادثة تفجير شرطة الشيخ عثمان، الذي كان من بعد الحادثة ضمن المتهمين الرئيسيين في تفجير الشرطة التي راح ضحيتها العشرات من الأبرياء من أبطال قواتنا الأمنية .

وقد قامت نقطة دوفس بتسليم المتهمين الى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ العقوبات القانونية اللازمة .

يذكر ان نقطة دوفس قد قبضت قبل أسابيع على أحد تجار الحشيش، كما ضبطت شحنة حشيش تقدر بـ 84 كيلو حشيش ليضاف الى رصيدها البطولي الأمني في احباط العمليات الجبانة التي تستهدف الجنوب أرضا وانسانا.

عدن / المركز الإعلامي/ خاص:

#المركز_الإعلامي
#قوات_الدعم_والاسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية
30 أكتوبر 2020م

نفطة دوفس تضبط شخصين يخفيان عبوة ناسفة أحدهم متورط بتفجير شرطة الشيخ عثمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نفطة دوفس تضبط شخصين يخفيان عبوة ناسفة أحدهم متورط بتفجير شرطة الشيخ عثمان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نفطة دوفس تضبط شخصين يخفيان عبوة ناسفة أحدهم متورط بتفجير شرطة الشيخ عثمان.

0 تعليق