أسرار صادمة حول زفاف ميغان الملكي بالامير هاري

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن منذ زواج الأمير هاري وميغان ماركل في شهر مايو لعام 2018، لا تتوقف الصحف عن متابعة ونشر أخبارهما، وزاد الاهتمام بالزوجين بعد إعلانهما التنحي عن أدوارهما الملكية بحثا عن حياة أكثر خصوصية واستقلالية.

وأفادت مجلة ”هالو“ البريطانية، اليوم الجمعة، بأن من دفع ثمن فستان الزفاف هي ميغان ماركل من أموالها الخاصة، وبلغت قيمة الفستان 110 آلاف جنيه إسترليني أي ما يتجاوز 142 ألف دولار.

وأشارت الصحيفة إلى تقارير كشفت في وقت سابق عن رغبة ميغان في ارتداء تاج الأميرة الراحلة ديانا؛ حتى تخلد ذكراها في حفل زفاف نجلها الأمير هاري، موضحة أن الجميع ”كان ينتظر رؤيتها بتاج الأميرة الراحلة ولكن تدخلت الملكة إليزابيث الثانية ومنعتها من ارتداء التاج“.

وبعد زواجها من الأمير هاري، منعت الملكة إليزابيث الثانية ميغان بشكل نهائي من ارتداء بعض قطع المجوهرات الخاصة بالأميرة ديانا، في الوقت الذي تسمح لكيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام باستعارة وارتداء مجوهرات الأميرة الراحلة.

وحينها ترددت الشائعات أن السبب الذي دفع الملكة لذلك أن الكثير من تصرفات ميغان لا تحوز على إعجابها، وأن الأمر راجع لترتيبها بين أفراد العائلة المالكة، فهي تأتي بعد كيت وهذا القرار أثار غضب الأمير هاري كثيرًا.

وبعد انسحاب هاري وميغان من الحياة الملكية، انكشفت عدة أسرار حول حياة ميغان داخل القصر الملكي، وأن الملكة كانت تفرض عليها الكثير من البروتوكولات الخاصة بكيفية الظهور مع الأمير هاري في المناسبات العامة، بالإضافة إلى أن العديد من الأشخاص داخل القصر كانوا يبغضون ميغان بشكل كبير.

أسرار صادمة حول زفاف ميغان الملكي بالامير هاري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسرار صادمة حول زفاف ميغان الملكي بالامير هاري، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسرار صادمة حول زفاف ميغان الملكي بالامير هاري.

0 تعليق