محافظ حضرموت يفتتح عدداً من المشاريع في مجالات الكهرباء والمياه والأشغال والصحة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا - سبأنت

افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، بمنطقة ثلة بمدينة المكلا، مشروع محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية بقدرة " ٥٣٧ " كيلو واط لحقل آبار ثلة، بكلفة اجمالية تبلغ ٧٠٠ ألف دولار بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

كما افتتح المحافظ البحسني، ستة مشاريع للصرف الصحي في المكلا، بتمويل من البنك الدولي عبر " UNOPS "، ومصنع للمنتجات البلاستيكية بالمكلا، لأحد المستثمرين المحليين، بكلفة اجمالية بلغت ٤ مليون دولار، وسيستوعب المصنع٣٢٠ عامل خلال مرحلة التوسعة.

وافتتح البحسني، مشروع ازاحة واستبدال خطوط المياة بجولة الكتاب في المكلا بكلفة ٢٠٠ الف دولار ببتمويل من السلطة المحلية..موجهاً بتمهيد وسفلتة طريق امبيخة الدائري على خطي المرور.

ودشن محافظ حضرموت مشروع انجاز الدور الثالث مع تحديثاته بمبنى مركز حضرموت لطب الأسرة.

كما وضع محافظ حضرموت، حجر الأساس للمرحلة الأولى لتوسعة المركز الوطني لعلاج الأورام وتدشين العمل بالاجهزة الجديدة بالمركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية بالمكلا.

محافظ حضرموت يفتتح عدداً من المشاريع في مجالات الكهرباء والمياه والأشغال والصحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت يفتتح عدداً من المشاريع في مجالات الكهرباء والمياه والأشغال والصحة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت يفتتح عدداً من المشاريع في مجالات الكهرباء والمياه والأشغال والصحة.

0 تعليق