الارشيف / اخبار اليمن

تدريب اليافعين واليافعات في مدارس الشيخ عثمان على دليل المهارات الحياتية

اخبار من اليمن خاص - صبري تيسير

اختتم صباح اليوم  مركز SOS لتنميه  قدرات الشباب بدعم من منظمة اليونيسيف  "ضمن  مشروع "تضافر السن الأمن للزواج "دورته التدريبية الخاصة باليافعينواليافعات    "في 25 مدرسة تحت إشراف50 معلم ومعلمة على تدريب 1250 طالب وطالبة في ثلاث مديريات  مديرية الشيخ عثمان  مديرية دار سعد ومديرية البريقه  .

 

حيث يقوم كل معلم ومعلمة بتنفيذ نشاطينكل نشاط يحوي  ( 15  -  12 )طالب وطالبة  لمدة 12 يوم ويهدف مشروع تضافرمن اجل السن الأمن للزواج إلى تحسين الحماية وتمكين الفتيات والفتيان اليافعين المعرضينلخطر  زواج الأطفال ، والتسرب من المدرسة ،والتوظيف من خلال توفير المعرفة والمهارات الحياتية والتمكين الاجتماعي والاقتصاديوالحصول على  جوده عالية .

 

واستعرضت الدورة بمجملها والتي ستستمر لمدة١٢ يوم  تدريب اليافعين واليافعات علي دليل  المهارات الحياتية  الذي يهدف إلى توفير المهارات والمعرفة لليافعين

 

حيث وزع التدريب على 7 مدارس بدار سعد منهامدرسة اللحوم وعمر ابن الخطاب وعبده فاضل

 

و6 مدارس بالشيخ عثمان منها مدرسة المصموموردفان وبلقيس والعبيدي

 

و12 مدرسة بالبريقة منها  ثانوية محمد الدره ومجمع عائشة و مدرسة القلوعه.

حيث تم الاختتام للدورة كل في مدرسته .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تدريب اليافعين واليافعات في مدارس الشيخ عثمان على دليل المهارات الحياتية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدريب اليافعين واليافعات في مدارس الشيخ عثمان على دليل المهارات الحياتية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدريب اليافعين واليافعات في مدارس الشيخ عثمان على دليل المهارات الحياتية.

قد تقرأ أيضا