مليشيا الحوثي تحاصر منازل مواطنين في صنعاء بعشرات المسلحين والأطقم العسكرية (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حاصرت عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية منازل آل الهردي في العاصمة صنعاء واعتقلا عددا منهم لاجبارهم للتنازل عن أرض تابعة لهم وضمها لأحد المشايخ .

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي، تحاصر عددًا من منازل آل الهردي، في صنعاء، بعشرات المسلحين والأطقم العسكرية، منذ يومين.

وأوضحت المصادر أن المليشيات تحاصر آل الهردي، واعتقلت عددًا منهم، بهدف إجبارهم على التنازل عن أرضية تابعة لهم.

بدوره أعلن القاضي عبدالوهاب قطران في منشور على حسابه منصة "إكس" رصده المشهد اليمني، تضامنه الكامل مع القاضي حمود الهردي واخوانه الذين تحاصر المليشيات منازلهم في صنعاء.

اقرأ أيضاً

وقال القاضي قطران: "تضامننا الكامل مع فضيلة القاضي العلامة حمود الهردي ،واخوانه التى تحاصر منازلهم بصنعاء الى اللحظة اطقم الشرطة العسكرية".

وأضاف "ولليوم الثاني على التوالي ،ومازالوا محاصرين الى اللحظة ،وقامت بهدم سور حوش منزلهم وضمتها لارضية طعيمان ،واعتقلت عدد من ال الهردي"، حسب تعبيره.

ووثقت صور محاصرة المليشيات لمنازل آل الهردي، في محاولة لإجبارهم على التنازل على بعض ممتلكاتهم.

واقتحمت المليشيا الحوثية العشرات من المنازل في مناطق سيطرتها منذ سيطرتها على السلطة ودمرت العديد من المنازل الأخرى بالمتفجرات بينها مساجد ومعاهد دينية وتمت مصادرة ونهب منازل وعقارات اليمنيين .

مليشيا الحوثي تحاصر منازل مواطنين في صنعاء بعشرات المسلحين والأطقم العسكرية (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تحاصر منازل مواطنين في صنعاء بعشرات المسلحين والأطقم العسكرية (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تحاصر منازل مواطنين في صنعاء بعشرات المسلحين والأطقم العسكرية (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق