غرفة عمليات للإطاحة بمليشيا الحوثي والقوات المشتركة في الساحل الغربي ترفع استعدادها القتالي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف خبراء عن غرفة عمليات للإطاحة بمليشيا الحوثي، تزامنا مع توجيه دعوة للقوات المشتركة في الساحل الغربي برفع درجات الاستعداد القتالي.
وقال المحلل والخبير العسكري، محمد عبدالله الكميم، في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، " ‏الان عرفتوا ليش أمريكا وبريطانيا منعت قواتنا من تحرير الحديدة، وسمحت بأن يبقى جزء كبير من الساحل اليمني في يد الحوثيراني، وليش شالتهم من قوائم الارهاب، ولماذا تضع الخطوط الحمراء لاستعادة وطننا..".
وأضاف : ووالله لا استبعد أن يشن الحوثيراني هجمات في أي لحظة على قوات الساحل الغربي بمساعدة السفن الاسرائيلية والامريكية واستلام باب المندب ليكون شرطيهم وحاميهم على الساحل..
ودعا الكميم قوات الساحل الغربي لرفع درجات الاستعداد القتالي.
من جهته قال السياسي والكاتب اليمني، خالد سلمان، إنه "توجد الان غرفة عمليات واحدة للإطاحة بالحوثي، وإعداد البديل بعد سنوات تسع من المراوحة بين التدليل السياسي له وتجريب كل سُبل الإحتواء"؛ في إشارة إلى فشل المفاوضات واحتمالية اللجوء إلى الحل العسكري.

غرفة عمليات للإطاحة بمليشيا الحوثي والقوات المشتركة في الساحل الغربي ترفع استعدادها القتالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غرفة عمليات للإطاحة بمليشيا الحوثي والقوات المشتركة في الساحل الغربي ترفع استعدادها القتالي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غرفة عمليات للإطاحة بمليشيا الحوثي والقوات المشتركة في الساحل الغربي ترفع استعدادها القتالي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق