سفارة اليمن في موسكو تقيم حفلا بمناسبة الذكرى الـ 95 لعلاقات الصداقة اليمنية – الروسية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن موسكو ـ سبأنت :
أقامت سفارة الجمهورية اليمنية لدى روسيا الإتحادية، حفلا خطابيا ومعرضا فنيا بمناسبة الذكرى الـ 95 لعلاقات الصداقة اليمنية – الروسية، وذلك في الأكاديمية الدبلوماسية التابعة لوزارة الخارجية الروسية.

وأقيم الحفل بحضور الممثل الخاص للرئيس الروسي في الشرق الأوسط وأفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، ورئيس لجنة الشؤون الدولية في البرلمان الروسي ليونيد سلوتسكي، وعدد من الدبلوماسين العرب والأجانب والمستشرقين والخبراء الروس وطاقم البعثة اليمنية.

وألقى سفير الجمهورية اليمنية لدى روسيا الاتحادية الدكتور أحمد الوحيشي، كلمة ترحيبية بالحاضرين .. مشيرا إلى عمق العلاقات الثنائية بين روسيا واليمن .. مشيدا بالمساهمات الروسية المقدمة لبلادنا في مختلف المجالات، ودعمها اللا محدود للقيادة السياسية في اليمن.

وكرم السفير الوحيشي في ختام الحفل، المسؤولين الروس بالشهادات التقديرية والدروع.


سفارة اليمن في موسكو تقيم حفلا بمناسبة الذكرى الـ 95 لعلاقات الصداقة اليمنية – الروسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفارة اليمن في موسكو تقيم حفلا بمناسبة الذكرى الـ 95 لعلاقات الصداقة اليمنية – الروسية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفارة اليمن في موسكو تقيم حفلا بمناسبة الذكرى الـ 95 لعلاقات الصداقة اليمنية – الروسية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق