الارشيف / اخبار اليمن

بعد إعلانه نهاية أسطورة ‘‘بئر برهوت’’.. الحكومة اليمنية تُكرم الفريق العماني لاستكشاف الكهوف

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن في أول رد رسمي للحكومة اليمنية، كرم السفير اليمني لدى مسقط، خالد بن شطيف، الفريق العماني لاستكشاف الكهوف الذي زار محافظة المهرة، وأعلن النزول إلى إحدى الآبار المخيفة.

وأكد السفير بن شطيف، أن "التكريم ليس هدفاً في حد ذاته بقدر ما يمثل رسالة حب ووفاء وتقدير للأشقاء في سلطنة عمان قيادةٌ وشعباً وفريق العمل الاستكشافي".

والأسابيع الماضية، أنهى الفريق العماني اليمني الجيولوجي زيارته الاستكشافية لبئر فوجيت بمحافظة المهرة، حيث نزل إلى عمقه وعثر على حيوانات نافقة وأفاعي، لينهي الجدل حول البئر المخيفة.

وأثار إعلان الفريق العماني إنهاء أسطورة "بئر برهوت" الجدل، بسبب تشابه الأوصاف بين بئر فوجيت في المهرة، وبئر برهوت في حضرموت، الذي نُسجت حوله الأساطير، ومازال حتى اليوم محل غموض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد إعلانه نهاية أسطورة ‘‘بئر برهوت’’.. الحكومة اليمنية تُكرم الفريق العماني لاستكشاف الكهوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إعلانه نهاية أسطورة ‘‘بئر برهوت’’.. الحكومة اليمنية تُكرم الفريق العماني لاستكشاف الكهوف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إعلانه نهاية أسطورة ‘‘بئر برهوت’’.. الحكومة اليمنية تُكرم الفريق العماني لاستكشاف الكهوف.

قد تقرأ أيضا