الارشيف / اخبار اليمن

السفير مارم يبحث مع رئيس الغرفة التجاربة بالجيزة التعاون التجاري والاستثماري

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
بحث سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم، اليوم، مع رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الجيزة المصرية محمد امبابي، اوجه ومجالات التعاون التجاري والاستثماري بين رجال الاعمال اليمنيين والمصريين والفرص الاستثمارية والتبادل التجاري بين البلدين.

وخلال اللقاء ناقش مارم وامبابي، آليات التعاون المستقبلي وفكرة تنظيم مؤتمر للتعريف رجال الاعمال من البلدين بالفرص الاستثمارية في كل بلد.

وأكد السفير مارم، ان اليمن تمتلك الكثير من الفرص في هذه المرحلة..مشيراً الى ان البيئة الاستثمارية في بلادنا واعدة في مختلف المجالات وان الحكومة الشرعية تدعم وتشجع الاستثمار، وتقدم كافة التسهيلات للمستثمرين الاجانب، الامر الذي يعزز من فرص التبادل التجاري بين بلادنا وجمهورية مصر..مثمناً التسهيلات التي تقدمها جمهورية مصر العربية لرجال الاعمال اليمنيين، واسهام ذلك في استقطاب جزء كبير من راس المال اليمني الذي غادر البلاد نتيجة الحرب ..

من جانبه اعرب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الجيزة المصرية، عن تقديره للجهود التي تبذلها السفارة اليمنية في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين..مؤكداً استعداد قطاع الاعمال المصري بحث كل الفرص المتاحة للشراكة التجارية والاستثمارية بين مؤسسات الاعمال المصرية ونظيرتها اليمنية .

حضر اللقاء رئيس مجلس الاعمال اليمني في مصر محمد المجاهد وعدد من رجال الأعمال.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفير مارم يبحث مع رئيس الغرفة التجاربة بالجيزة التعاون التجاري والاستثماري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير مارم يبحث مع رئيس الغرفة التجاربة بالجيزة التعاون التجاري والاستثماري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير مارم يبحث مع رئيس الغرفة التجاربة بالجيزة التعاون التجاري والاستثماري.

قد تقرأ أيضا