الارشيف / اخبار اليمن

مؤشرات لانفجار الوضع عسكريا بين الانتقالي والشرعية في شبوة وتوتر حاد في محيط معسكر العلم

اخبار من اليمن أكدت مصادر عسكرية وميدانية، بتوتر الوضع العسكري، الخميس، في محيط معكسر العلم، بين القوات الحكومية والنخبة الشبوانية، بعد أيام من مغادرة القوات الاماراتية.
وقالت المصادر أن اشتباكات عسكرية بالأسلحة الخفيفية والمتوسطة اندلعت بين القوات الحكومة المحيطة بالمعسكر وقوات النخبة الشبوانية المتمركزة داخله.
وبحسب المصادر فإن توترا حادا يسود الموقف هناك، محذرة من انفجار الوضع عسكريا في المحافظة التي تواجه ميليشيا الحوثي الارهابية منذ أسابيع في مديرياتها الغربية والشمالية.
وكانت قوات الجيش اليمني قد انتشرت في محيط المعسكر بعد خروج القوات الاماراتية، في انتظار وصول لجنة سعودية لتسليم المعسكر.
من جانبه اتهم المجلس الانتقالي الجنوبي عبر متحدثه العسكري، القوات الحكومية ببدء الهجوم، وتنفيذ أعمال عدائية، حد تعبيره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مؤشرات لانفجار الوضع عسكريا بين الانتقالي والشرعية في شبوة وتوتر حاد في محيط معسكر العلم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤشرات لانفجار الوضع عسكريا بين الانتقالي والشرعية في شبوة وتوتر حاد في محيط معسكر العلم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤشرات لانفجار الوضع عسكريا بين الانتقالي والشرعية في شبوة وتوتر حاد في محيط معسكر العلم.

قد تقرأ أيضا