بينهم نجل الرئيس ”صالح”  وآخرون متواجدون باليمن .. الحوثيون يصدرون أوامر قبض بحق عدد من ضباط الحرس الجمهوري (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت النيابة العامة بمحافظة صنعاء - القابعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية أوامر بالقبض على عددا من ضباط الحرس الجمهوري سابقا بتهمة نهب أراضي المواطنين في بني مطر وقتل أحد أعيان المنطقة .

وحصل المشهد اليمني اليوم الأحد على مذكرة شكوى مرفوعة من النيابة العامة بمحافظة صنعاء إلى مدير أمن محافظة صنعاء والتي تضمنت عدم قيام الأجهزة الأمنية بضبط عددا من ضباط الحرس الجمهوري بعد ارتكابهم جريمة قتل الشيخ جمال علي أحمد القرماني ونهب أراضي تابعة للمواطنين في منطقة قرمان بمحافظة صنعاء غرب العاصمة .

وتضمنت المذكرة أسماء عدد 12 شخصا من كبار ضباط الحرس الجمهوري سابقا وهم : أحمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس السابق وقائد قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة و أبوبكر الغزالي و محمد عز الدين و صادق دويد و أحمد معيض و عبد الوهاب القفري و عبد القوي شجين و محمد حمود الرهمي و عبد الله البزاغي ومهدي حنضل وعبد الله وثاب و عبد الله القادري .

وطالب التوجيه الحوثي مدير أمن محافظة صنعاء بالتخاطب مع وزير الداخلية لضبطهم واحضارهم إلى النيابة ليتسنى لها اكمال الإجراءات القانونية .

هذا ويتهم آل القرماني قوات الحرس الجمهوري بعملية قتل أحد أبناء المنطقة ونهب أراضي تابعة للمواطنين بالإضافة إلى قطع الطرقات وحرق البيوت عام 2012م .

بينهم نجل الرئيس ”صالح”  وآخرون متواجدون باليمن .. الحوثيون يصدرون أوامر قبض بحق عدد من ضباط الحرس الجمهوري (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينهم نجل الرئيس ”صالح”  وآخرون متواجدون باليمن .. الحوثيون يصدرون أوامر قبض بحق عدد من ضباط الحرس الجمهوري (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينهم نجل الرئيس ”صالح”  وآخرون متواجدون باليمن .. الحوثيون يصدرون أوامر قبض بحق عدد من ضباط الحرس الجمهوري (وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق