قيادي حوثي يوجه رسالة لحزب الإصلاح بعد يوم واحد من إعلان المليشيات عن مشاورات بشأن مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب قيادي حوثي، حزب الإصلاح، بتسليم مدينة مارب للمليشيات، مع ضمان مشاركته في العملية السياسية مستقبلًا.

وقال القيادي في المليشيات، محمد البخيتي، في تغريدة لاقت ردود أفعال على تويتر: ‘‘انصح حزب الاصلاح بتسليم مدينة مأرب سلميا حقنا للدماء لأن تحريرها أصبح مسألة وقت ونحن سنتولى مهمة تحرير ما تبقى من أرض اليمن’’.

وأضاف البخيتي، أن مليشياته سوف تضمن للإصلاح ‘‘المشاركة في العملية السياسية في المستقبل مقابل حيادهم ولو في آخر لحظة’’.

وحذر القيادي الحوثي، الإصلاح، من مواصلة قتال المليشيات، مشيرًا إلى أن مصير الحزب محسوم لدى دول التحالف، بحسب زعمه.

ولاقت دعوة القيادي الحوثي، ردودًا ساخرة، خلال ساعات، حيث اعتبر البعض هذه الدعوة نتيجة الخسائر البشرية الهائلة للمليشيات في مارب.

وتأتي دعوة البخيتي، لتنفي مزاعم القيادي في المليشيات حسين العزي، الذي قال: ‘‘"‏لنا في الإصلاح إخوة وخصوم وتجري داخل الحزب مشاورات حثيثة لحقن الدم وتسليم مديريتي المدينة والوادي لجماعته، خاصة وأن المديريتين هما كل ماتبقى تحت سيطرة الشرعية في مأرب’’. حد زعمه.

وتتعمد مليشيا الحوثي، توجيه خطابها لطرف واحد، لتصوير معركتها أنها تستهدفه دون غيره، وأن معركتها مع الإصلاح أو دول التحالف، متجاهلة جرائمها بحق كافة فئات الشعب اليمني.

قيادي حوثي يوجه رسالة لحزب الإصلاح بعد يوم واحد من إعلان المليشيات عن مشاورات بشأن مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يوجه رسالة لحزب الإصلاح بعد يوم واحد من إعلان المليشيات عن مشاورات بشأن مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يوجه رسالة لحزب الإصلاح بعد يوم واحد من إعلان المليشيات عن مشاورات بشأن مارب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق