الارشيف / اخبار اليمن

تطورات نوعية في معارك مارب وعمليات التفاف ناجحة وافتتاح ‘‘كسارة جديدة’’.. وهذا ما يحدث في ‘‘الجوبة’’

اخبار من اليمن كشف المتحدث الرسمي للجيش الوطني، العميد عبده مجلي، مستجدات الأوضاع في جبهات مارب، والجبهات الأكثر سخونة، ووضع جبهة الجوبة.

وأكد مجلي في مداخلة مع قناة الحدث، اليوم الإثنين، أن الجبهات الجنوبية في محافظة مأرب أكثر سخونة واشتعالا عن غيرها، مشيرًا إلى أن جبهة الجوبة أصبحت ‘‘كسارة’’ أخرى تلتهم عناصر المليشيات، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أن المعارك شهدت عمليات قتالية متعددة، وسيطرة جديدة لقوات الجيش، عبر عمليات التفاف وتطويق ناجحة.

وأضاف أن ضربات الجيش ومقاتلات التحالف كان لها دورًا بارزًا في المعارك.. لافتًا إلى أن هزائم المليشيات أفقدتها صوابها ما أجبرها على إطلاق الصواريخ الباليستية على المدنيين.

وكانت مليشيا الحوثي استهدفت يوم أمس مركزًا تعليميًا في قرية العمود بمديرية الجوبة، جنوبي مارب، أسفر عن استشهاد 39 مدنيًا، وعشرات الإصابات، بحسب آخر إحصائية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تطورات نوعية في معارك مارب وعمليات التفاف ناجحة وافتتاح ‘‘كسارة جديدة’’.. وهذا ما يحدث في ‘‘الجوبة’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات نوعية في معارك مارب وعمليات التفاف ناجحة وافتتاح ‘‘كسارة جديدة’’.. وهذا ما يحدث في ‘‘الجوبة’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات نوعية في معارك مارب وعمليات التفاف ناجحة وافتتاح ‘‘كسارة جديدة’’.. وهذا ما يحدث في ‘‘الجوبة’’.

قد تقرأ أيضا