مكتب الأوقاف بمأرب يدين جريمة استهداف مسجد ومركز دار الحديث في الجوبة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

أدان مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب اليوم، جريمة استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية لمسجد ومركز دار الحديث في منطقة العمود بمديرية الجوبة والذي نتج عنه استشهاد أطفال ونساء وطلاب علم في المركز.

وقال المكتب في بيان له "ان المساجد ودور العبادة هي الأماكن الآمنة بحكم حرمتها وقدسيتها وكل القوانين والأديان تضع لدور العبادة حقها وحرمتها على مدى التاريخ البشري، إلا أن المليشيا الحوثية الإرهابية لم تترك لشيء حرمته بل استباحت كل المحرمات في الشرائع والأديان السماوية".

وأضاف "وانتهكت المليشيا الإجرامية الكليات الخمس التي جاءت الشريعة الإسلامية من أجل الحفاظ عليها فلا حرمة في مذهبها وقانونها للنفس ولا للمال ولا للدين ولا للعقل ولا للعرض".

كما أدان المكتب الجريمة الحوثية أمس في حي الكمب بمدينة تعز وقبلها جريمة استهداف منزل الشخصية الاجتماعية عبد اللطيف القبلي نمران بالجوبة، والذي أسفر عنه استشهاد أطفال ونساء.. مستغربا من صمت المجتمع الدولي عن مثل هذه الجرائم المروعة.

وطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بإدانة هذه الأفعال الإجرامية والسلوك الإرهابي الذي تمارسه مليشيا إيران بحق اليمنيين والضغط على هذه المليشيا لوقف اعتداءاتها المتكررة على المساجد ودور العبادة ومراكز العلم والمساكن وتجنيبها الاستهداف والدمار.


مكتب الأوقاف بمأرب يدين جريمة استهداف مسجد ومركز دار الحديث في الجوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب الأوقاف بمأرب يدين جريمة استهداف مسجد ومركز دار الحديث في الجوبة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب الأوقاف بمأرب يدين جريمة استهداف مسجد ومركز دار الحديث في الجوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق