هجوم واسع على البنك المركزي بمارب غداة دعوة ”الانتقالي” بشأن ”الايرادات”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن شن مسؤول حكومي يمني، وعشرات النشطاء، اليوم الاثنين، هجوما واسعا على فرع البنك المركزي اليمني بمحافظة مارب، غداة دعوة المجلس الانتقالي الجنوبي، للحكومة المعترف بها، بإلزام كافة المحافظات، بتوريد الايرادات، الى البنك المركزي بعدن.

وقال عضو مجلس الشورى، راجح باكريت، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن " فرع البنك المركزي في مأرب فصل نظامه تماما عن البنك المركزي قبل انطلاق عاصفة الحزم و قام بتأسيس نظام خاص به و رفض ربط فرع مأرب بالمركز الرئيسي الى يومنا هذا".

وأشار الى أن رئيس الحكومة "معين عبدالملك على إطلاع بذلك و لا يستطيع القيام بشيء لأن البنك مربوط بعصابة الاخونج وليس بالدولة..."؛ حد تعبيره.

يأتي ذلك بالتزامن مع تدشين عشرات النشطاء لحملة تندد بقيام البنك المركزي بعدن بصرف 40 مليار من مرتبات الجيش اليمني بمارب، بالتزامن مع دعوة الانتقالي للحكومة بشأن الايرادات.

هجوم واسع على البنك المركزي بمارب غداة دعوة ”الانتقالي” بشأن ”الايرادات” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم واسع على البنك المركزي بمارب غداة دعوة ”الانتقالي” بشأن ”الايرادات”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم واسع على البنك المركزي بمارب غداة دعوة ”الانتقالي” بشأن ”الايرادات”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق