خسائر كبيرة والمعركة انتهت.. قائد لواء في الجيش يعلن ما حدث الساعات الماضية بعد هجوم كبير للحوثيين بمأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد قائد عسكري بارز في الجيش الوطني، أن المعركة التي خاضها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، الساعات الماضية، جنوب محافظة مأرب، انتهت بخسائر كبيرة للمليشيات.

وقال قائد اللواء 143مشاة العميد الركن ذياب القبلي نمران، إن أبطال الجيش تمكنوا، اليوم الثلاثاء، من كسر هجومًا لمليشيا الحوثي الإيرانية، جنوب مأرب، استمر لست ساعات متتالية.

وأكد أن المعركة الذي خاضها أبطال الجيش والمقاومة انتهت بمصرع العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإيرانية، وتدمير آليات تابعة لها، وفق ما ذكرت صحيفة الجيش "سبتمبر نت".

ولفت العميد القبلي إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية، نفذ عدة غارات جوية مركزة، استهدف بها تجمعات متفرقة وتعزيزات للمليشيا في جبهات المحافظة، وكبدها خسائر.

وتواصل قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، تكبيد مليشيا الحوثي الإيرانية، خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب.

خسائر كبيرة والمعركة انتهت.. قائد لواء في الجيش يعلن ما حدث الساعات الماضية بعد هجوم كبير للحوثيين بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خسائر كبيرة والمعركة انتهت.. قائد لواء في الجيش يعلن ما حدث الساعات الماضية بعد هجوم كبير للحوثيين بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خسائر كبيرة والمعركة انتهت.. قائد لواء في الجيش يعلن ما حدث الساعات الماضية بعد هجوم كبير للحوثيين بمأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق