البخيتي: حزب الإصلاح اعترف بالهزيمة في مأرب وهذا هو البيان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن زعم القيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية، محمد البخيتي، أن البيان الصادر عن الأحزاب والمكونات السياسية في محافظة مأرب مؤخرا، هو اعتراف من حزب التجمع اليمني للإصلاح بالهزيمة في المعركة الوطنية ضد المليشيات الانقلابية.

وقال البخيتي الذي يشغل منصب محافظ ذمار في حكومة مليشيا الحوثي (غير معترف بها)، إن اتهام الأحزاب السياسية بمأرب لقيادة الشرعية والتحالف بخذلان مأرب، هو اعتراف بالهزيمة الحتمية.

ووصف القيادي الحوثي بيان أحزاب ومكونات مأرب بأنه، خيار خاطئ يقودهم نحو الإنتحار السياسي، وتخلف هذه المكونات ورائها فراغا ميدانيا سرعان ما تتنافس بقية الاطراف على ملئه، وهذا ما يحضر له الإنتقالي وطارق صالح. حد قوله.

وتابع قائلا: "‏رغم تراكم التجارب التاريخية لحزب التجمع اليمني للإصلاح على مدى قرابة قرن من الزمن إلا أنه فقد روح المبادرة السياسية لانقاذ ما تبقى من مقومات وجوده وقرر الانتحار السياسي.


وكانت الأحزاب والقوى السياسية في مارب، قد اتهمت قيادة الحكومة الشرعية بخذلان المحافظة، والتحالف العربي بسوء إدارته للمهمة التي أنيطت به، ودعت إلى استنهاض كافة الطاقات والامكانيات المحلية والوطنية وتوحيدها وتوجيهها نحو مهمة الدفاع عن مارب والمشروع الوطني.

البخيتي: حزب الإصلاح اعترف بالهزيمة في مأرب وهذا هو البيان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البخيتي: حزب الإصلاح اعترف بالهزيمة في مأرب وهذا هو البيان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البخيتي: حزب الإصلاح اعترف بالهزيمة في مأرب وهذا هو البيان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق