حسن نصر الله يدعو الفتيات اللبنانيات لزواج المتعة بالمقاتلين الحوثيين (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر المرجع الشيعي اللبناني حسن نصر الله رئيس حزب الله أوامره للمرجعيات الدينية الشيعية في لبنان بحث الفتيات في البلاد على زواج المتعة من المقاتلين الحوثيين .

وقالت الإعلامية اللبنانية المشهورة ماريا معلوف في تغريدة لها اليوم الخميس أن حسن نصر الله " تحول لمآذون انكحة لزواج المتعة " .

وأطلع "المشهد اليمني" على الوثيقة الصادرة عن حزب الله اللبناني والمعلقة في "حائط معلوف" والتي تحث المرجعيات الدينية في لبنان على دعوة الزينبيات على الزواج من اليمنيين من حركة أنصار الله " الحوثيين" خلال فترات تواجدهم في لبنان ، وتشجيعهم على ذلك .

وتضمنت الوثيقة والتي تعد بمثابة فتوى دينية شيعية على زيادة مبلغ إعانة الزواج المقدمة من حزب الله بنسبة 300 % للبنانيات الراغبات من الجنسية اليمنية .

وبحسب الفتوى الصادرة بتاريخ 26 ربيع الأول 1443 هجرية والموقعة تحت إسم السيد حسن نصر الله وبشكل رسمي فإن إعانة زواج المتعة تشمل الإعانة لمدة زواج المتعة على أن لا تقل مدة عقد التمتع عن 14 يوما .

وتأتي الفتوى الدينية هذه بالتزامن مع دعوات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي الداعمة للمليشيا الحوثية والتي أفضت إلى قطع الدول الخليجية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع لبنان ووقف العلاقات التجارية .

هذا وسبقت فتوى حوثية صادرة عن المرجع الديني الشيعي بدر الدين الحوثي بدعوة الزينبيات اليمنيات بالتمتع بالمقاتلين الحوثيين وتم تداولها على نطاق واسع ولم تقم المليشيا الحوثية بنفي الفتوى او تأكيدها خوفا من ردة الفعل الشعبية في مجتمع محافظ .

حسن نصر الله يدعو الفتيات اللبنانيات لزواج المتعة بالمقاتلين الحوثيين (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسن نصر الله يدعو الفتيات اللبنانيات لزواج المتعة بالمقاتلين الحوثيين (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسن نصر الله يدعو الفتيات اللبنانيات لزواج المتعة بالمقاتلين الحوثيين (وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق