وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الفنان والإذاعي المخضرم باحمران

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
نعت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ممثلة بالوزير معمر الإرياني، الفنان والإذاعي المخضرم محمد سالم باحمران، الذي انتقل إلى جوار ربه، صباح اليوم، خلال تلقيه العلاج في جمهورية مصر العربية، بعد حياة حافلة بالعطاء والثراء في المجال الفني والإعلامي.

وقالت الوزارة في بيان النعي: لقد خسرت الساحة الفنية في الوطن عامة وحضرموت خاصة أحد أقطابها الذي عرف بمشاركاته في الفعاليات الثقافية والإبداعية .. مضيفة: أن الفقيد يعد أحد الاعلاميين المخضرمين في إذاعة المكلا مقدمًا ومعدًا للبرامج، ومن الكوادر الاعلامية الحضرمية التي عملت في إذاعة صنعاء، ثم مديرا عاما لإذاعة المهرة، وكان مثالا للكفاءة والإخلاص، والاتقان في مهنته، والتواضع في التعامل مع الجميع.

وتقدمت الوزارة، بخالص التعازي وصادق المواساة لأولاده وأسرته الكريمة وآل باحمران كافة، ولمنتسبي الإعلام في حضرموت وإذاعة المكلا على وجه الخصوص، سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه كافة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الفنان والإذاعي المخضرم باحمران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الفنان والإذاعي المخضرم باحمران، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الفنان والإذاعي المخضرم باحمران.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق