إعلان هام من إدارة منفذ الوديعة لكافة المسافرين إلى السعودية.. بعد إيقاف الرحلات من ‘‘هيئة النقل’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفت إدارة منفذ الوديعة البري، كافة التصريحات المنسوبة لها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية.

وقال مطلق الصيعري، مدير عام المنفذ، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها المشهد اليمني: ‘‘لا صحة لأي تصريحات منسوبه لنا ومنتشره حاليا في وسائل التواصل الاجتماعي او الجانب الإعلامي وجميعها تبقى مغلوطة محض افتراء من بعض الأقلام المأجورة لها مآرب أخرى’’.

وأضاف الصيعري، أن كل المعلومات المتداولة والتي لم تنشر على حسابه الشخصي والقنوات الرسمية ‘‘لا يعبر عنا ، وإذ نؤكد أن المنفذ شغال على مدى24 ساعة بجهود مضنية من كافة الجهات’’.

وفي وقت سابق، أكد تعميم صادر عن القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي محروق، موجه إلى شركات النقل الدولية، على ضرورة إيقاف الرحلات المنظمة إلى السعودية من جميع المحافظات اليمنية اعتبارا من يوم السبت ولمدة ثلاثة أيام، مشيرًا إلى أن الرحلات ستستأنف من يوم الثلاثاء القادم 9 نوفمبر، بعد تخفيف الازدحام الشديد في ميناء الوديعة البري، وهو المنفذ البري الوحيد الذي يربط اليمن بالسعودية.

إعلان هام من إدارة منفذ الوديعة لكافة المسافرين إلى السعودية.. بعد إيقاف الرحلات من ‘‘هيئة النقل’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان هام من إدارة منفذ الوديعة لكافة المسافرين إلى السعودية.. بعد إيقاف الرحلات من ‘‘هيئة النقل’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان هام من إدارة منفذ الوديعة لكافة المسافرين إلى السعودية.. بعد إيقاف الرحلات من ‘‘هيئة النقل’’.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق