بعد ترافعه في قضية الاعتداء على ملك الغير .. تفاصيل تهديد حوثي لمحامي بالقتل في عمران   

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن هدد قيادي حوثي أحد المحامين في محافظة عمران بالقتل والحبس بعد ان ترافع في قضية تطال عناصر حوثية متهمة بالاعتداء على ملك الغير واقتحام حرمة البيوت في المحافظة .

وقالت مصادر قضائية لـ"المشهد اليمني " أن القيادي الحوثي أحمد صالح الجيش والذي ينتحل صفة مدير أمن مديرية المدان في محافظة عمران قام بتهديد المحامي سلمان عبد الله القبيب بداخل حرم محكمة المدان الإبتدائية بعمران بالقتل بعد ترافعه في قضية تطال عناصر حوثية متهمة بالاعتداء على ملك الغير في المحافظة .

وأضافت المصادر ان المحامي تلقى رسائل تهديد بالقتل من رقم التلفون الخاص بالقيادي الحوثي محاولا ثني المحامي من إدانة عناصر حوثية متهمة بالاعتداء والنهب على أموال الغير وهي تهمه تطال العديد من القيادات الحوثية والتي تسعى الى نهب اموال المواطنين دون حسيب أو رقيب .

وأكدت المصادر أن المتهمين الحوثيين الذي يحاول القيادي الحوثي الدفاع عنهم متهمين في انتهاك حرمة منازل مواطنين عزل في ضل فوضى أمنية وقضائية تشهدها مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .

هذا وقام المحامي محمد علي شريف برفع بلاغ بواقعية التهديد التي طالت المحامي القبيب الموكل من شريف للترافع في المحكمة إلى نقابة المحاميين طالبا الجهات المختصة بالقيام بواجبها و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال القيادي الحوثي الذي يحاول إعاقة القضاء .

بعد ترافعه في قضية الاعتداء على ملك الغير .. تفاصيل تهديد حوثي لمحامي بالقتل في عمران    ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ترافعه في قضية الاعتداء على ملك الغير .. تفاصيل تهديد حوثي لمحامي بالقتل في عمران   ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ترافعه في قضية الاعتداء على ملك الغير .. تفاصيل تهديد حوثي لمحامي بالقتل في عمران   .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق