”العرادة” يوجه ”برفع الجاهزية” والضرب ”بيد من حديد” غداة أنباء مغادرته صوب ”تركيا”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه محافظ محافظة مارب، اللواء سلطان العرادة، اليوم السبت، بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، غداة أنباء مغادرته صوب "تركيا".

و أشاد اللواء العرادة، خلال ترأسه اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة، بجهود الأجهزة والوحدات الأمنية ودورها في حفظ الأمن والاستقرار وتفاني رجال الأمن في أداء واجبهم خلال الفترة الماضية.

وحث العرادة على بذل المزيد من تلك الجهود ورفع الجاهزية الأمنية للتعامل مع كافة التحديات والمخاطر وإفشال كل المحاولات الرامية إلى إرباك الوضع الأمني في المحافظة والتصدي لمخططات المليشيا الحوثية واحباط مخططاتهم الاجرامية وردع كل من تسول نفسه تهديد أمن واستقرار المحافظة وزعزعة السكينة العامة للمواطنين.

وأشادت اللجنة الأمنية، بجاهزية واستعداد أبطال الجيش اليمني ورجال المقاومة الشعبية وأبناء قبائل مأرب البواسل وما يتمتع به الأبطال من معنويات عالية وهم يخوضون هذه المعركة الوطنية لاستعادة دولتهم المخطوفة، والخلاص من المليشيا الايرانية مسطرين أروع الملاحم البطولية والتضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وعن مكتسباته في هذه المرحلة التاريخية الفاصلة.

وكان التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، أعلن اليوم السبت، عن تنفيذ 32 عملية جوية جديدة في مارب والبيضاء والجوف خلال الساعات الـ24 الماضية.

وذكر في بيان أن سلسلة الغارات الجديدة أسفرت عن تدمير 14 آلية عسكرية، ومقتل 157 من عناصر المتمردين الحوثيين.

يأتي ذلك بعد تحرير مناطق استراتيجية إثر تحول الجيش اليمني ورجال القبائل الى الهجوم خلال المعارك التي يخوضونها جنوبي المحافظة.

”العرادة” يوجه ”برفع الجاهزية” والضرب ”بيد من حديد” غداة أنباء مغادرته صوب ”تركيا” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”العرادة” يوجه ”برفع الجاهزية” والضرب ”بيد من حديد” غداة أنباء مغادرته صوب ”تركيا”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”العرادة” يوجه ”برفع الجاهزية” والضرب ”بيد من حديد” غداة أنباء مغادرته صوب ”تركيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق