أول اجتماع تنسيقي بين ”قوات طارق صالح” و”الانتقالي الجنوبي” بشأن تصعيد الحوثيين في مارب وشبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عقد ممثلون عن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق صالح، وقيادات بالمجلس الانتقالي الجنوبي، أول اجتماع لهم في العاصمة المؤقتة عدن، أمس السبت، لبحث "المواضيع ذات الاهتمام المشترك"؛ بحسب ما ذكرته وكالة "2 ديسمبر".

وأوضحت بأن اللقاء جمع عددا من أعضاء المكتب السياسي للمقاومة الوطنية برئاسة الشيخ ناصر باجيل، مع قيادات من "الانتقالي الجنوبي" برئاسة اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، وأحمد حامد لملس، محافظة عدن.

و بحث الاجتماع الذي عقد بمنزل محافظة عدن، "العديد من القضايا الوطنية والمخاطر التي تهدد الوطن والجميع في ظل التصعيد العسكري لمليشيا الحوثي في مأرب وشبوة وغيرها، وتزايد نشاط الجماعات الإرهابية".

وبينت الوكالة بأن الطرفين أكدا "على أهمية التنسيق المشترك، والعمل على ترجمة التوجه لتوحيد الصف الوطني في هذه المرحلة الحرجة وإيجاد آليات لتنسيق الجهود المشتركة في مختلف الجوانب".

ويأتي ذلك في سياق، ترجمة دعوة العميد صالح للاصطفاف الوطني تحت قيادة الشرعية، لخوض المعركة الحاسمة لإنهاء إنقلاب المتمردين الحوثيين، واستعادة العاصمة صنعاء.

أول اجتماع تنسيقي بين ”قوات طارق صالح” و”الانتقالي الجنوبي” بشأن تصعيد الحوثيين في مارب وشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول اجتماع تنسيقي بين ”قوات طارق صالح” و”الانتقالي الجنوبي” بشأن تصعيد الحوثيين في مارب وشبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول اجتماع تنسيقي بين ”قوات طارق صالح” و”الانتقالي الجنوبي” بشأن تصعيد الحوثيين في مارب وشبوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق