أثار غضب الحوثيين.. ”العرادة” يوجه أول خطاب وطني حقيقي للشعب اليمني والقوى السياسية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قال عضو مجلس النواب والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، عبدالرحمن معزب، اليوم الاحد، إن خطاب اللواء سلطان بن علي العرادة، محافظ محافظة مارب، يعد أول خطاب وطني حقيقي موجه للشعب اليمني والقوى السياسية المختلفة.

وأكد معزب في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، على أن "خطاب الشيخ سلطان العرادة هو نموذج للخطاب الوطني الذي يجب أن يسود".

وأشار الى أن "الشرعية تفتقد الى أي مسؤول تنفيذي أو جهة لمخاطبة الشعب والرأي العام ، وكأن بينها وبين الشعب قطيعة وانفصام، وهذا أول خطاب حقيقي من قيادي بالشرعية للشعب وللقضية ومختلف القوى .."؛ في إشارة الى خطاب العرادة أمس السبت الذي أثار ارتياح واسع.

وكان اللواء العرادة دعا إلى توحيد الصف الوطني، وأبدى استعداده للذهاب للقتال مع العميد الركن طارق صالح في الساحل الغربي، لولا ظروف المعركة التي تستدعي بقائه في مأرب.

وأثار خطاب العرادة غضب واسع بصفوف المتمردين الحوثيين.

أثار غضب الحوثيين.. ”العرادة” يوجه أول خطاب وطني حقيقي للشعب اليمني والقوى السياسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أثار غضب الحوثيين.. ”العرادة” يوجه أول خطاب وطني حقيقي للشعب اليمني والقوى السياسية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أثار غضب الحوثيين.. ”العرادة” يوجه أول خطاب وطني حقيقي للشعب اليمني والقوى السياسية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق