قد تؤدي إلى إعدام أمهن واخوالهن .. بنات الحاشدي يكشفن تفاصيل جديدة عن جريمة قتل والدهن بصنعاء   

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت بنات الحاشدي - أربع بنات - اللاتي قتل والدهن في العاصمة صنعاء قبل ثلاثة أيام عن تفاصيل جريمة مقتله باتهام والدتهن واخوانها بالتآمر عليه .

وقالت مصادر قضائية أن بنات مبروك احمد الحاشدي الأربع كشفن عن تفاصيل جديدة ومروعة في جريمة مقتل والدهن أمام النيابة في العاصمة صنعاء والتي قد تؤدي إلى إعدام ستة أشخاص بينهن أمهن واخوالهن .

وأضافت المصادر أن بنات الضحية الحاشدي طالبين مساعدتهن من قبل المحاميين في إحقاق العدالة مطالبات النيابة العامة بانصافهن وإقامة العدالة .

وقتل مبروك الحاشدي إثر اعتداء وتهجم وإطلاق الرصاص الحي عليه من قبل أشقاء زوجته المنفصل عنها أثناء زيارته لمنزله الكائن بحي المطار لمقابلة بناته وسقط مضجراً بالدماء ينزف حتى توفي على الفور .

وحدثت الواقعة على خلفية خلافات سابقة بين اب وام البنات على أرضية المنزل الذي كانت ملكا للأم عند زواجها من المجني عليه وبنائه منزلاً للأسرة عليها، ثم حدث الانفصال وتجدد الخلاف وتطور وانتقلا للمحكمة والتي قضت لصالح الزوج بقيامه بدفع مبالغ مالية لزوجته قيمة الأرض التي بنى فيها المنزل.

واتهمين بنات المجني عليه والدتهن وشقيقتها وأخوالهن الأربعة صالح، عصام، صدام، ويحيى، أبناء يحيى علي شاكر. بارتكاب الجريمة ويطالبن بمحاكمتهم .

  قد تؤدي إلى إعدام أمهن واخوالهن .. بنات الحاشدي يكشفن تفاصيل جديدة عن جريمة قتل والدهن بصنعاء    ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر   قد تؤدي إلى إعدام أمهن واخوالهن .. بنات الحاشدي يكشفن تفاصيل جديدة عن جريمة قتل والدهن بصنعاء   ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى   قد تؤدي إلى إعدام أمهن واخوالهن .. بنات الحاشدي يكشفن تفاصيل جديدة عن جريمة قتل والدهن بصنعاء   .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق