الارشيف / اخبار اليمن

بعد تسريب صورة تظهر أجزاء من جسدها.. نجمة يمنية تقيم في السعودية تقاضي كل من قام بـ”التشهير” بها

اخبار من اليمن أكدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية، أروى عمر، أنها ستقاضي كل من قام بـ"التشهير" بها؛ وفقا لما نقلته "روسيا اليوم".

وعلقت عمر، المقيمة في المملكة العربية السعودية، في حسابها بموقع التواصل "سناب شات" أن "القانون سيربي الجميع"، مبينة أنها قدمت شكوى بمسربي صورتها.

ونشرت أروى عمر، عن طريق الخطأ فيديو يظهر أجزاء من جسدها ثم قامت بحذفه، إلا أن بعض متابعيها قاموا بالتقاط صورة للشاشة وبدؤوا بنشرها.

وكانت أروى عمر، قد أوضحت في مقطع عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تبكي متأثرة، أن "مقطع الفيديو انتشر عن طريق الخطأ"، طالبة من رواد مواقع التواصل عدم نشر الصورة، التي تم التقاطها من مقطع الفيديو المعني.

كما قامت صديقات لأروى عمر بدورهن، بمطالبة الجمهور بحذف الصورة المسربة، حيث طالبت المشهورة السعودية رحمة الغامدي، أيضا عبر حسابها في "سناب شات"، رواد مواقع التواصل بالكف عن نشر صورة أروى عمر، مؤكدة أنها "ليس من طبيعة أروى نشر أجزاء من جسدها عبر حساباتها".

من جهتها، طالبت خبيرة التجميل آلاء الحكمي، عبر حسابها في "سناب شات" رواد مواقع التواصل بحذف الصورة المسربة، مؤكدة أن "صديقتها أروى عمر تنشر في أحيان كثيرة مقاطع وصور، دون أن تنتبه إلى أين ترسلها".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تسريب صورة تظهر أجزاء من جسدها.. نجمة يمنية تقيم في السعودية تقاضي كل من قام بـ”التشهير” بها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تسريب صورة تظهر أجزاء من جسدها.. نجمة يمنية تقيم في السعودية تقاضي كل من قام بـ”التشهير” بها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تسريب صورة تظهر أجزاء من جسدها.. نجمة يمنية تقيم في السعودية تقاضي كل من قام بـ”التشهير” بها.

قد تقرأ أيضا