الارشيف / اخبار اليمن

هزائم قاسية وخسائر كبيرة.. الجيش يعلن رسميًا تحقيق انتصارات على الحوثيين بمأرب بعد تنفيذ عمليات عسكرية ناجحة

اخبار من اليمن أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة، العميد الركن عبده مجلي، أن الجيش مسنوداً بالمقاومة الشعبية في مختلف جبهات محافظة مأرب حقق تقدمات نوعية ونفذ عمليات عسكرية ناجحة، كما أنه كسر محاولات المليشيا وألحقها الهزائم المتتابعة وأن خسائرها فادحة وكبيرة في أرواح عناصرها، ومعداتها القتالية بمختلف الجبهات.

ونقل موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم الجيش عن العميد مجلي قوله، إن جبهات جنوبي المحافظة في ذنه والجوبة وام ريش بحريب، أفشل فيها الجيش كل هجمات الحوثي، كما أنه نفذ عمليات هجومية ضد عناصرها ومواقعها محرزا تقدماً على الأرض.

وأفاد أن صرعى المليشيا في هذه الجبهات بنيران أبطال الجيش والمقاومة بالعشرات، كما أن جرحاها بالمئات وذلك خلال الأيام الثلاثة الماضية، مشيداً ببسالة الأبطال ورجال المقاومة وتعاملهم الفعال مع تلك المليشيا الإجرامية حد وصفه.

مشيراً إلى أن العمليات العسكرية والتكتيكات القتالية عكست مدى الجاهزية لقوات الجيش في كل الجبهات، وقال "لقنت قواتنا المليشيا في جبهات الكسارة وصرواح هزائم قاسية وكسرت محاولاتها وكبدتها قتلى وجرحى، كما دمرت مدفعية الجيش آليات تابعة للمليشيا.

وأشاد ناطق الجيش بطيران التحالف العربي، وإسناده الكبير والمتواصل والذي نفذ وينفذ الطلعات اليومية على مليشيا الحوثي وتعزيزاتها وآلياتها في مختلف الجبهات، وكانت له الإسهام الكبير في كسر المليشيا وإلحاق الخسائر المهولة به في عدتها وعتادها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هزائم قاسية وخسائر كبيرة.. الجيش يعلن رسميًا تحقيق انتصارات على الحوثيين بمأرب بعد تنفيذ عمليات عسكرية ناجحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هزائم قاسية وخسائر كبيرة.. الجيش يعلن رسميًا تحقيق انتصارات على الحوثيين بمأرب بعد تنفيذ عمليات عسكرية ناجحة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هزائم قاسية وخسائر كبيرة.. الجيش يعلن رسميًا تحقيق انتصارات على الحوثيين بمأرب بعد تنفيذ عمليات عسكرية ناجحة.

قد تقرأ أيضا