الدكتور الزنداني يكشف حقيقة قيادته مفاوضات لإيقاف الحرب في مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد البرلماني وأستاذ العلاقات الدولية بجامعة صنعاء الدكتور منصور الزنداني أن ما ينشر عن قيادته لمفاوضات حول إيقاف الحرب في مارب غير صحيح.

وقال الدكتور الزنداني في رد رد مختصر : ( سألني احد الزملاء عبر الواتس عن صحة ما يتم تداوله من قبل البعض في الفيسبوك وفي تويتر وفي بعض المواقع الأخبارية بأني اعمل في مهمة تهدف الى وقف الحرب في محافظة مأرب .

وأضاف الدكتور الزنداني : ( لقد كان ردي على سؤاله بالآتي : رغم ان ما نشر غير صحيح وهي مجرد تسريبات تناقض بعضها البعض ولا اساس لها .
ومع ذلك فأنا لن أمانع ابدا إن طُلب مني ذلك بأن اكون واحدا من ضمن فريق وطني شامل يمثل كل القوى السياسية والإجتماعية اليمنية تكون مهمته العمل على وقف الحرب وصناعة السلام في مأرب بشكل خاص وفي ربوع الوطن بشكل عام من خلال رؤية وطنية خالصة وجامعة تحفظ لليمن وحدته وسيادته وأمنه واستقراره وبالتنسيق مع الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والأمم المتحدة .

وكانت بعض المطابخ الإعلامية قد بثت أخبارا غير صحيحة تفيد بأن الدكتور منصور الزنداني يقود مفاوضات بين الشرعية والحوثيين لإيقاف الحرب في مارب .

الدكتور الزنداني يكشف حقيقة قيادته مفاوضات لإيقاف الحرب في مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدكتور الزنداني يكشف حقيقة قيادته مفاوضات لإيقاف الحرب في مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدكتور الزنداني يكشف حقيقة قيادته مفاوضات لإيقاف الحرب في مارب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق