الارشيف / اخبار اليمن

خوفا من ثورة جياع بصنعاء .. الحوثيون يصدروا توجيهات للمالية بسرعة البدء بصرف نصف راتب للموظفين

اخبار من اليمن وجهت المليشيا الحوثية وزارة المالية في حكومة الانقلابين بصنعاء بسرعة البدء بصرف نصف راتب لموظفين الدولة في مناطق سيطرتهم خوفا من ثورة جياع في العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر مالية "للمشهد اليمني " أن الحوثيين وجهوا وزارة المالية بصنعاء بسرعة البدء بصرف نصف راتب للموظفين خوفا من ثورة جياع بالعاصمة صنعاء وخاصة بعد إيقاف المليشيا الحوثية صرفها لنصف الراتب لأكثر من أربعة شهور .

وأضافت المصادر أن التخوف الحوثي جاء بالتزامن مع انطلاق المظاهرات في منطقة ردفان بالمحافظات الجنوبية , وخوفا من نتشار العدوى إلى صنعاء .

وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي أحمد حامد والذي ينتحل منصب مدير مكتب رئاسة الجمهورية طالب المالية بشحذ الهمم وسرعة البدء بصرف النصف الراتب والذي لم يعد يساوي عدى 20 % من قيمة الراتب عام 2014م بعد انهيار الإقتصاد الوطني .

وبينت المصادر أن قيادات المالية قللت من شأن الموضوع ردا على أحمد حامد بالقول "شعب حق صميل .. الإمام يحيى حكم اليمن بصميل " من قبل مشرف المليشيا الحوثية في وزارة المالية أبو هاشم المؤيد .

وكان آخر نصف راتب صرفته المليشيا الحوثية للموظفين قبل أكثر من أربعة شهور رغم تعهد رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابين بصرف نصف راتب كل شهرين على الأقل لكن المليشيا لم تفي بوعودها .

الجدير ذكره ان الحوثيين يصرفوا مرتبات شهرية للمرابطين والمقاتلين في صفوفها والموظفين السلاليين والذين يتم صرفها لهم شهريا بعد عزل المليشيا الحوثية اسمائهم في قوائم جديدة بشكل عنصري .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خوفا من ثورة جياع بصنعاء .. الحوثيون يصدروا توجيهات للمالية بسرعة البدء بصرف نصف راتب للموظفين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خوفا من ثورة جياع بصنعاء .. الحوثيون يصدروا توجيهات للمالية بسرعة البدء بصرف نصف راتب للموظفين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خوفا من ثورة جياع بصنعاء .. الحوثيون يصدروا توجيهات للمالية بسرعة البدء بصرف نصف راتب للموظفين.

قد تقرأ أيضا