عمليات هجومية للجيش مستمرة منذ 24 ساعة وتحرير مواقع ”مهمة” في مديرية حريب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تشن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، منذ يوم أمس وحتى اللحظة، عمليات عسكرية هجومية، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في مديرية حريب جنوبي محافظة مأرب(شرقي اليمن).

واستطاعت قوات الجيش والمقاومة، خلال العمليات الهجومية، تحرير مواقع مهمة في مديرية حريب، وفق ما ذكرت مصادر عسكرية وميدانية.

وتمكنت القوات الحكومية من تحرير مواقع إستراتيجية، في أطراف مديرية حريب، في الصحراء المحاذية لملعاء، وسط استمرار المعارك وهجوم متواصل لقوات الجيش والمقاومة على المواقع التي تتمركز فيها المليشيات الحوثية.

وبالإضافة إلى تحرير مواقع إستراتيجية في حريب، فقد أسفرت العمليات الهجومية للجيش، عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية وتدمير عددا من الآليات العسكرية للمليشيات.

وبحسب المصادر فإن القوات الحكومية، سمحت لوسطاء محليين، بلنتشال جثث قتلى المليشيات الحوثية المتناثرة في الصحراء المحاذية لجبهة "ملعاء" جنوب محافظة مأرب.

عمليات هجومية للجيش مستمرة منذ 24 ساعة وتحرير مواقع ”مهمة” في مديرية حريب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عمليات هجومية للجيش مستمرة منذ 24 ساعة وتحرير مواقع ”مهمة” في مديرية حريب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عمليات هجومية للجيش مستمرة منذ 24 ساعة وتحرير مواقع ”مهمة” في مديرية حريب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق