تساقطوا وتناثروا على الارض .. شاهد محشش حوثي يعكس خط في رداع ويصطدم بطقم يقل مقاتلين حوثيين  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحشش حوثي يقوم بعكس خط رئيسي بعربة عسكرية حوثية ويصطدم بعربة قيادي حوثي آخر وتساقط العناصر الحوثية الى الأرض .
وأطلع "المشهد اليمني " على تسجيل لمقطع مرئي " فيديو " لمحشش حوثي يقود عربة عسكرية نوع تويوتيا رباعية الدفع ويقوم بعكس الخط الرئيسي في مدينة رداع بمحافظة البيضاء ويصطدم بعربة قيادي حوثي آخر نفس النوع ويتساقط العناصر الحوثية إلى الأرض من على متن العربية الأولى .
وبحسب الناشطين فإن القيادي الحوثي صاحب العربية الثانية قام بإلقاء القبض على سائق العربية الحوثية والذي كان يتعاطى الحشيش ويتحرك بسرعة جنونية نظرا لنفوذ القيادي الحوثي .
وتستخدم المليشيا الحوثية الحشيش وغيرها من المواد المخدرة للدفع بالمقاتلين للتحرك لجبهات القتال بدون خوف وهو ما تسبب في أقدام عناصر حوثية عديدة على قتل أقاربهم وخاصة الأب والام تحت تاثير المادة المخدرة بعد عودتهم من الجبهات .
هذا وتسببت المواد المخدرة في إدمان المقاتلين الحوثيين وبقائهم في الجبهات وعدم مغادرتهم للجبهات بعد ادمانهم عليها وضياع العديد من الأطفال نتيجة لذلك وعدم مقدرة أسرهم في استعادة أبنائهم مرة أخرى .

تساقطوا وتناثروا على الارض .. شاهد محشش حوثي يعكس خط في رداع ويصطدم بطقم يقل مقاتلين حوثيين   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تساقطوا وتناثروا على الارض .. شاهد محشش حوثي يعكس خط في رداع ويصطدم بطقم يقل مقاتلين حوثيين  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تساقطوا وتناثروا على الارض .. شاهد محشش حوثي يعكس خط في رداع ويصطدم بطقم يقل مقاتلين حوثيين  .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق