الحوثيون يسخرون من ”طارق صالح ” في خطبتي الجمعة ويكشفون عن جنود مجهولين قاتلوا معهم في الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أشاد خطباء المساجد في خطبتي الجمعة في محافظة صنعاء والتي توزعها المليشيا الحوثية وتعد إجبارية بما أسموه انتصارتهم في محافظة الحديدة .

وقالت مصادر محلية "للمشهد اليمني" اليوم الجمعة أن خطباء المساجد أشاروا بانتصارتهم المزعومة في الساحل الغربي والتي أرجلها الخطباء الحوثيين إلى قتال عدد كبير من الملائكة الى جانب مقاتليهم محققين نصر كبير والذي وصفوه بالآيات .

وأضافت المصادر ان الخطباء دعوا بقية ابناء الشعب اليمني للحق بركب القتال في صفوف المليشيا الحوثية ضد قوات الجيش الوطني متهمين العميد طارق صالح قائد المقاومة الوطنية - حراس الجمهورية بعدة تهم .

وسخر الخطباء الحوثيون من العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح والذين وصفوه بعده أوصاف منها الجبن والخيانة متوعدين طارق بالهزيمة الساحقة وإخراجه من اليمن .

هذا وحولت المليشيا الحوثية خطبتي الجمعة في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية الى مناسبة للتحريض الطائفي والعنصري وحولت المساجد الى أماكن للتحريض على القتال وتفكيك المجتمع اليمني بأفكار دخيلة عليه .

الحوثيون يسخرون من ”طارق صالح ” في خطبتي الجمعة ويكشفون عن جنود مجهولين قاتلوا معهم في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يسخرون من ”طارق صالح ” في خطبتي الجمعة ويكشفون عن جنود مجهولين قاتلوا معهم في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يسخرون من ”طارق صالح ” في خطبتي الجمعة ويكشفون عن جنود مجهولين قاتلوا معهم في الحديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق