الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي منشق يصف انسحاب قوات طارق صالح من الساحل الغربي بأنه ”خطوة إيجابية” وصفعة جديدة للمتمردين

اخبار من اليمن وصف قيادي حوثي منشق، اليوم الجمعة، عملية إعادة انتشار القوات المشتركة في الساحل الغربي بأنه "خطوة إيجابية" وصفعة جديدة للمتمردين الحوثيين.

وقال علي البخيتي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، " إن كانت قوات طارق في الساحل انسحبت من بعض المربعات استجابة لمطالب فريق الأمم المتحدة فأنا أعتبر تلك خطوة ايجابية لإثبات أن الحوثيين هم من يعرقل السلام".

وأضاف: وما الحملة على تلك القوات إلا استمرار لمناكفات كتلة الحقد الإخوانية الممتدة منذ ٢٠١١م، والتي كانت السبب الأهم في أزمة اليمن.

وكانت مصادر مطلعة، أكدت عملية إعادة الانتشار في الحديدة وإخلاء مواقع ستوكهولم إلى مسرح عمليات جديد يعيد المعركة الوطنية إلى نصابها الصحيح، وهو ماسيحدث في شبوة ومارب وجبهات أخرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي منشق يصف انسحاب قوات طارق صالح من الساحل الغربي بأنه ”خطوة إيجابية” وصفعة جديدة للمتمردين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي منشق يصف انسحاب قوات طارق صالح من الساحل الغربي بأنه ”خطوة إيجابية” وصفعة جديدة للمتمردين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي منشق يصف انسحاب قوات طارق صالح من الساحل الغربي بأنه ”خطوة إيجابية” وصفعة جديدة للمتمردين.

قد تقرأ أيضا