قائد لواء في ‘‘العمالقة’’ وكافة قواته يقع في قبضة الحوثيين بعد رفضه الانسحاب من الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت مليشيا الحوثي من إحكام الحصار قوات من لواء يتبع العمالقة، بمحافظة الحوثي، وأسر مقاتليه وقائده، عقب قراره رفض الانسحاب وبدء المواجهة.

وقالت مصادر إعلامية، إن قائد اللواء الخامس عمالقة، أبوهارون اليافعي، وقع أسيرًا في قبضة مليشيا الحوثي، بمديرية التحيتا، جنوبي الحديدة ( غربي اليمن).

وأوضحت المصادر، أن اليافعي وقع في الأسر، مساء الجمعة، مع عدد من قوات اللواء بعد حصاره شمال مديرية التحيتا، عقب اشتباكات مع المليشيات، نتيجة الانسحاب المفاجئ من المديرية.

وأكدت المصادر أن المليشيات أحكمت سيطرتها على المديرية، وبقية المناطق التي انسحبت منها القوات المشتركة خلال اليومين الماضيين.

يأتي ذلك في ظل انسحابات متواصلة للقوات المشتركة، من محافظة الحديدة، دون معرفة الأسباب حتى الآن، إلا أن بيانًا صادرًا عن بعض القوات المرابطة هناك منذ نحو 3 سنوات، أكد أن الانسحاب يهدف إلى إعادة التموضع في مناطق لم تشملها اتفاقية استوكهولم.

قائد لواء في ‘‘العمالقة’’ وكافة قواته يقع في قبضة الحوثيين بعد رفضه الانسحاب من الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد لواء في ‘‘العمالقة’’ وكافة قواته يقع في قبضة الحوثيين بعد رفضه الانسحاب من الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد لواء في ‘‘العمالقة’’ وكافة قواته يقع في قبضة الحوثيين بعد رفضه الانسحاب من الحديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق