اندلاع معارك عنيفة في الحديدة وإفشال تقدم الحوثيين ودخول الأسلحة الثقيلة على خط المواجهات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فشلت مليشيا الحوثي في اقتحام إحدى مديريات محافظة الحديدة، بعد سيطرتها على كافة مواقع القوات المشتركة التي انسحبت بشكل مفاجئ.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي حشدت كافة مقاتليها لاقتحام مديرية حيس، متأثرة بنشوة الانتصارات المجانية التي حصلت عليها عقب انسحاب القوات المشتركة من بقية المديريات.

وأوضحت المصادر، أن المليشيات واجهت مقاومة شرسة من أبناء القبائل المرابطين على حدود المديرية، وتمكنوا من إفشال تقدم المليشيات، عقب معارك عنيفة.

وأشارت المصادر، إلى أن المليشيات الحوثية، لجأت لاستهداف المدنيين بالقصف العشوائي بالأسلحة الثقيلة، وقذائف الهاون والهوزر.

يأتي ذلك تزامنًا مع انسحابات متواصلة للقوات المشتركة من محافظة الحديدة، وسيطرة مستمرة لمليشيا الحوثي، دون معرفة الأسباب الحقيقية لما يحدث.

اندلاع معارك عنيفة في الحديدة وإفشال تقدم الحوثيين ودخول الأسلحة الثقيلة على خط المواجهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اندلاع معارك عنيفة في الحديدة وإفشال تقدم الحوثيين ودخول الأسلحة الثقيلة على خط المواجهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اندلاع معارك عنيفة في الحديدة وإفشال تقدم الحوثيين ودخول الأسلحة الثقيلة على خط المواجهات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق