آخر تطورات المعارك في مارب حتى الآن.. خسارة جديدة للحوثيين في حريب وتدخل قوي للتحالف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كسرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، هجمات عنيفة للمليشيات الحوثية، بمديرية حريب، جنوبي محافظة مارب.

وقالت، مصادر إعلامية أن الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب شهدت اليوم السبت معارك عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، أسفرت عن مقتل عدد من عناصر المليشيات.

ووفقًا لما نقلته قناة الحدث، فقد صدت قوات الجيش، هجوماً للمليشيات الحوثية، التي حاولت استعادة مواقع خسرتها خلال الأيام الثلاثة الماضية، من جبل الفليحة حتى أطراف معسكر أم ريش بمديرية حريب.

 

وأكدت مصادر ميدانية، أن قوات الجيش أعطبت طقمين عسكريين للمليشيا، وأوقعت أكثر من عشرين حوثيا ً بين قتيل وجريح خلال معارك الساعات الماضية.

وأشارت المصادر إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، دمرت دبابة وعدد من الآليات العسكرية في عقبة ملعاء، دفعت بها المليشيا لتعزيز جبهتها شمال مديرية حريب.

آخر تطورات المعارك في مارب حتى الآن.. خسارة جديدة للحوثيين في حريب وتدخل قوي للتحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آخر تطورات المعارك في مارب حتى الآن.. خسارة جديدة للحوثيين في حريب وتدخل قوي للتحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آخر تطورات المعارك في مارب حتى الآن.. خسارة جديدة للحوثيين في حريب وتدخل قوي للتحالف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق