هجوم واسع على ”ميناء عسكري” ومعارك عنيفة بين القوات المشتركة والحوثيين بالحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، الساعات الماضية، هجوما واسعا على القوات المشتركة للسيطرة على ميناء الحيمة العسكري بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن مليشيا الحوثي شنت هجوما واسعا على منطقة "الحيمة" والتي تضم ميناء "الحيمة العسكري"، بمديرية الخوخة التي تتمركز فيها القوات المشتركة.

وتشهد أطراف مديرية الخوخة، في هذه الأثناء، معارك عنيفة بين الالوية التهامية والعمالقة وبين مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا بعد هجوم شنته المليشيات للسيطرة على ميناء الحيمة العسكري.

وأسفرت المواجهات التي شهدتها منطقة الحيمة، الساعات الماضية، عن مقتل 7 من القوات المشتركة أحدهم العقيد هيثم بري، أركان اللواء الرابع مقاومة وطنية (منتسبي اللواء من ابناء تهامة)، وجرح آخرين، ومقتل وإصابة عدد من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية.

‏يشار إلى أن "ميناء الحيمة العسكري"، قد تعرض للقصف الصاروخي وبالطيران المسير (مفخخ) من مليشيا الحوثي، خلف خسائر، وتم عقب ذلك إخلاء الميناء.

وتتمركز قوات من الألوية التهامية، ومن المقاومة الوطنية والعمالقة، في هذه الأثناء، بمديرية الخوخة، فيما أعادت بعض الألوية من العمالقة تمركزها في مديرية ‎المخا غربي تعز.

هجوم واسع على ”ميناء عسكري” ومعارك عنيفة بين القوات المشتركة والحوثيين بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم واسع على ”ميناء عسكري” ومعارك عنيفة بين القوات المشتركة والحوثيين بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم واسع على ”ميناء عسكري” ومعارك عنيفة بين القوات المشتركة والحوثيين بالحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق