العباب ومفتاح يفتتحان مدرسة الجيل الأساسية والثانوية بمدينة مأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
افتتح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب ومعه وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، مدرسة الجيل الأساسية والثانوية بمدينة مأرب.

وتتكون المدرسة التي نفذتها المنظمة الدولية للهجرة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، من 18 فصلاً دراسياً، وتستوعب 1700 طالباً من المرحلتين الأساسية والثانوية.

واطلع العباب ومفتاح، علی سير العملية التعليمية في المدرسة وتعرفا من مدير المدرسة أحمد الجبري على احتياجاتها الأساسية من المناهج الدراسية والوسائل التعليمية والمستلزمات التكميلية وأدوات المعامل المختلفة..مثمنين الدعم الكبير الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة ومنظمة الهجرة، التي تساهم في تخفيف الأعباء على القطاع التعليمي في المحافظة التي تعاني مدارسها من الازدحام الشديد والتي تستوعب أكثر من 2 مليون و300 ألف نازح من مختلف محافظات الجمهورية.

من جانبه أوضح نائب المدير الإقليمي للمنظمة الدولية للهجرة جون ماكيو، أن مدرسة الجيل من المشاريع التعليمية التي نفذتها المنظمة ضمن استراتيجيتها لدعم استمرارية خدمات التعليم وتعافي قطاع التعليم من تأثيرات الأزمة والنزوح.


العباب ومفتاح يفتتحان مدرسة الجيل الأساسية والثانوية بمدينة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العباب ومفتاح يفتتحان مدرسة الجيل الأساسية والثانوية بمدينة مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العباب ومفتاح يفتتحان مدرسة الجيل الأساسية والثانوية بمدينة مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق