في حصيلة جديدة.. القوات اليمنية المشتركة في الساحل الغربي تعلن مصرع أكثر من 150 حوثياً

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي أكثر من 150 حوثيا مصرعهم منذ إعادة انتشار القوات اليمنية المشتركة في الحديدة، جراء مخالفة المليشيا للاتفاق؛ وفقا لما ذكره أصيل السقلدي، مدير المركز الاعلامي لألوية العمالقة.

وفي ذات السياق، أعلن المركز بأن 20 عنصراً حوثياً لقوا مصرعهم وجرح آخرين بضربات مركزة للقوات المشتركة شمالي مركز مدينة حيس جنوبي الحديدة بالساحل الغربي.

وقال مصدر عسكري، أن مدفعية القوات المتشركة وجهت ضربات مركزة لتعزيزات وتحركات حوثية شمال مركز مدينة حيس كبدت المليشيا خسائر فادحة.

وأكد المصدر، أن ضربات القوات المشتركة أوقعت عشرات القتلى والجرحى الحوثيين، بالإضافة إلى تدمير آليات ومعدات عسكرية تابعة للمليشيا.

وتكبدت المليشيا الحوثية خلال اليومين الماضيين خسائر مادية وبشرية فادحة، إثر محاولاتها اختراق مناطق إعادة انتشار القوات المشتركة بالحديدة.

في حصيلة جديدة.. القوات اليمنية المشتركة في الساحل الغربي تعلن مصرع أكثر من 150 حوثياً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في حصيلة جديدة.. القوات اليمنية المشتركة في الساحل الغربي تعلن مصرع أكثر من 150 حوثياً، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في حصيلة جديدة.. القوات اليمنية المشتركة في الساحل الغربي تعلن مصرع أكثر من 150 حوثياً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق